Jump to Navigation


البابا يعين قاصدا رسوليا في القدس وفلسطين وسفير بابويا في إسرائيل

زمن برس، فلسطين: أعلن الفاتيكان ظهر اليوم قيام قداسة البابا فرنسيس بتعيين المطران ليوبولدو جيريللي، قاصدا رسوليا في القدس وفلسطين وسفيرا بابويا لدى إسرائيل.

وقد جاء تعيين المطران جيريللي بهذه المواقع خلفا للمطران جيوزيبي لازارتو الذي كان قد شغل هذه المواقع منذ العام 2012 والذي بلغ السن القانوني لتقاعد الاساقفة (75 عام من العمر).

والمطران جيريللي هو ايطالي الجنسية حيث ولد في مدينة يبرغامو في 13 آذار 1953 وسيم كاهنا في 17 حزيران 1978 ورفع إلى درجة الاسقفية في 17 حزيران 2006. وخدم منذ ذلك الحين سفيرا بابويا في عدة دول اسيوية مثل ماليزيا وفييتنام واندونيسيا وتيمور الشرقية وبروناي وسنغافورة.

من جهته، فقد اعلن مجلس الاساقفة الكاثوليك في الأرض المقدسة عن ترحيبه بهذا التعيين ورغبته التعاون مع المطران جيريللي بما فيه من خدمة للكنيسة والمؤمنين والانسانية جمعاء.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play