Jump to Navigation


غيور يبتر قدمي زوجته أمام أولادها!

زمن برس، فلسطين: أقدم زوج غيور في أندوينسيا على بتر قدمي زوجته تحت أنظار أولادها باستخدام منجل ضخم، بعدما اتهمها بالخيانة.

وتعرضت بوتو كارين (33 عاماً) لهجوم عنيف على يد زوجها المخمور، في واحدة من أعنف الجرائم التي تركتب في مدينة بالي. وتقول الشرطة المحلية، إن الجاني ندم على فعلته، وقام بنقل زوجته إلى مستشفى محلي، بعدما وضع ضمادات على جراحها.

ولدى وصول كارين إلى المستشفى، كانت في حالة سيئة للغاية، والدماء تنهمر غزيرة من قدميها المبتورتين، وجاهد الأطباء في محاولة لإنقاذ حياتها، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ويبلغ ابنا الضحية اللذين كانا شاهدين على الواقعة من العمر 9 و13 عاماً، ولدى وصول الشرطة إلى مكان ارتكاب الجريمة، تم العثور على قميص وسروال ومنشفة مضرجة جميعها بالدماء.

وقال رئيس شرطة بادونغ، يوديث ساتريا، في حديث لوسائل إعلام محلية، إن الجاني استخدم منجلاً حادة لبتر قدمي الضحية، ويبلغ طول نصل هذا المنجل نحو 31 سم، مع مقبض بطول 15 سم.

واحتجزت الشرطة الزوج البالغ من العمر 36 عاماً، في حين تم إطلاق حملة لجمع التبرعات، لعلاج الضحية، خاصة وأن النظام الحكومي في أندوينسيا، لا يقدم الدعم اللازم في مثل هذه الحالات.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play