Jump to Navigation

فردة حذاء تحرج العارضة العالمية جيجي حديد

زمن برس، فلسطين: انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو ظهرت فيه عارضة الأزياء الفلسطينية العالمية جيجي حديد وهي تمشي بفردة حذاء واحدة. وأثارت هذه اللقطة سخرية المستخدمين حيث صاروا يتكهنون بالأسباب خلف هذا الخطأ المريع في عالم الأزياء.

لكن يبدو أن حديد، تجاوزت هذا الخطأ بذكاء حيث مشت بطريقة متوازنة وهي تحاول التوفيق بين قدم ترتدي الفردة وأخرى حافية. وقال أحدهم على “تويتر”: “يبدو أنها ساندريلا الموضة”.

وخلال عرض أزياء دار “آنا سوي” Anna Sui  فقدت حديد فردة حذائها، وهو ما سبب لها الإحراج. حيث خرجت لتعرض آخر تصميم وهي تنتعل فردة حذاء واحدة ذات كعب عال جدًا والقدم الأُخرى كانت حافية ما اضصرها للمشي على رؤوس أصابعها للتوازن.

وجيجي، هي ابنة محمد حديد من فلسطين، كان قد هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكيّة وعمِل في الاستثمارات العقاريّة، ووالدتها عارضة الأزياء الهولندية السابقة يولاندا فوستر. بعد طلاق والديها، تزوجت أمها من المنتج الموسيقي ديفيد فوستر. تخرّجت في المدرسة الثانوية ماليبو في سن السابعة عشرة في عام 2012، ثمّ انتقلت إلى مدينة نيويورك لتبدأ الدراسة وعرض الأزياء التي كانت قد بدأته في عام 2011.

البداية الحقيقية في عالم عرض الأزياء بدأ عندما كانت في العامين من العمر، عندما اكتشفها بول مارسيانو في Guess، وشاركت في إعلانات Baby Guess، فاختيرت لاحقا وجها إعلانيا للماركة في عام 2012. في فبراير/ شباط 2014 شاركت في أسبوع الموضة في نيويورك، كما ظهرت في العديد من الفيديو كليبات، وأكملت طريقها نحو أسابيع الموضة العالمية في عدد من الماركات ودور الأزياء. أما على الصعيد الشخصي، فقد كانت جيجي حديد علی علاقة مع المغني كودي سيمبسون ولكنها انفصلت عنه في مايو/ أيار 2015. وأعلنت علاقتها مع المغني البريطاني زين مالك.

حرره:

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play