Jump to Navigation


ريهانا من الغناء إلى عالم التجميل والكريمات

زمن برس، فلسطين: لن تبقى ريهانا مغنية. فقد قررت الفنانة العالمية دخول عالم الماكياج. ووفق صحيفة “واشنطن بوست” فإن ريهانا التي اشتهرت بعالم البوب، أعلنت رسميا إطلاق مجموعة جديدة من الماكياج موقعة باسم “فينتي”. وقالت إن رسالتها من خلف هذه المجموعة هي رسالة عميقة وهدفها التنوع.

ونشرت ريهانا رسالة من خلال الإعلان الترويجي لمجموعتها الجديدة، حيث قالت: لا أحد يمكن الغاؤه من هذه المجموعة التي تعمل على عدم التمييز. وظهرت في الفيديو نساء من جميع الأعراق والألوان، حيث كان فيه عارضات أزياء بيضاوات وسمراوات وآسيويات، وفتاة محجبة.

وذكرت الصحيفة إن ريهانا تحاول من خلال هذه المجموعة “الترويج لهدف إنساني من خلال التجميل”، حيث ظهرت العارضة الصومالية حليمة آدن، واحدة من أبرز العارضات في الفيديو الترويجي، حيث علق كثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي على حضورها.

وتحمل ماركة الماكياج “فينتي”، وتوزع منتجات الماركة على متاجر 150 دولة في العالم، بسبب تعدّد منتجاتها خصوصا كريمات الأساس التي وصل عدد ألوانها إلى 40 لونا تغطي كافة احتياجات البشرة على اختلاف ألوانها، وتركّز على صاحبات البشرة الداكنة.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play