Jump to Navigation


البنك العربي يقدم دعماً لمركز طوارئ بني زيد في محافظة رام الله

زمن برس، فلسطين: كجزء من برنامج مسؤوليته الاجتماعية (معاً) أعلن البنك العربي مؤخراً عن تقديم دعمٍ لمركز طوارئ بني زيد الصحي من خلال التبرع بمولد كهربائي جديد للمركز. وتأتي هذه المبادرة من البنك إيماناً منه بضرورة دعم القطاع الصحي والمساهمة بتوفير خدمات صحية ذات جودة عالية لخدمة نطاق واسع من المرضى والمراجعين.

وقد تم اختيار هذا المركز بالتعاون مع مديرية صحة رام الله والبيرة حيث يُعد المركز حديث الإنشاء ويخدم 10 قرى وبلدات محيطة وهو الأول والوحيد في المنطقة الأمر الذي جعل إنشاء هذا المركز وتزويده بالأجهزة والمعدات اللازمة به أمراً ضرورياً وملحاً.

وبدوره أكد السيد جمال حوراني مدير منطقة فلسطين في البنك العربي: "يُعد دعم القطاع الصحي من أولويات مسؤولياتنا تجاه المجتمع المحلي، حيث يساهم البنك بصورة مستمرة بدعم هذا القطاع من خلال عدة مبادرات وبرامج شملت تزويد المستشفيات والمراكز الصحية بأجهزة ضرورية، بالإضافة إلى التبرع لأعمال ترميم وتحديث وتوسيع بعض الأقسام في المستشفيات والمراكز الطبية كأقسام الطوارئ وغيرها بهدف تحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة، بحيث تندرج كل هذه المساهمات ضمن سعي البنك العربي الدائم في تنمية وتعزيز المشاريع التنموية ومرافق البنية التحتية ذات الأثر المستدام على المجتمع والأفراد."

وتجدر الاشارة هنا الى أنّ برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية "معاً" هو برنامج متعدد الأوجه يرتكز على تطوير وتنمية جوانب مختلفة من المجتمع من خلال مبادرات ونشاطات متنوعة تسهم في خدمة عدة قطاعات وهي الصحة ومكافحة الفقر وحماية البيئة والتعليم ودعم الأيتام.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play