Jump to Navigation

المنتخب السعودي يتأهل رسميا إلى كأس العالم

زمن برس، فلسطين: تأهل المنتخب السعودي، مساء اليوم الثلاثاء، إلى كأس العالم، بفوزه على ضيفه الياباني بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على استاد الجوهرة في جدة، ليصبح أول منتخب عربي يتأهل رسميا لكأس العالم روسيا 2018.

وخطف المنتخب السعودي بهذا الفوز بطاقة المجموعة الثانية من منتخب أستراليا الذي جاء ثالثا بنفس الرصيد 19 نقطة لكن مع أفضلية فارق الأهداف للسعودية، لتلعب أستراليا مباراة فاصلة مع منتخب سوريا والفائز سيلعب مع خامس قارة أميركا الشمالية للتأهل إلى كأس العالم.

وعاد المنتخب السعودي لبطولة كأس العالم مجددا بعد غياب عن النسختين الماضيتين 2010 و 2014، ليتأهل للمرة الخامسة في تاريخه إلى كأس العالم.

وتدين السعودية بهذا التأهل إلى نجمها لاعب اتحاد جدة فهد المولد الذي دخل كبديل خلال الشوط الثاني، وسجل هدف الفوز الوحيد والثمين من تسديدة قوية من داخل صندوق الجزاء في الدقيقة الـ62 من زمن اللقاء.

حرره:

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play