"المشروبات الوطنية" تستضيف النسخة الأصلية من "كأس العالم" الشهر المقبل ولمدة 3 أيام

زمن برس، فلسطين:  تستعد شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي لاستضافة النسخة الأصلية من "كأس العالم" في فلسطين وذلك ضمن الجولة الترويجية لمونديال 2018 الذي تستضيفه دولة روسيا الصيف المقبل، وبالتزامن مع احتفال الشركة بمرور 20 سنة على تأسيسها.
وستحتضن فلسطين الكأس في مقر الشركة ببيتونيا خلال الفترة الواقعة ما بين 17و19 شباط/فبراير القادم وهي أطول مدة متاحة للدول لاستضافة كأس العالم، كما ستكون أولى الدول العربية التي تعبر الجولة أراضيها.
وفي هذا السياق، أوضح السيد زاهي خوري رئيس مجلس الإدارة أن استضافة الشركة لكأس العالم ستستمر لمدة 3 أيام متتالية وهي المدة الأطول عالميا، مضيفا أن مجلس إدارة الشركة يفخر بالحصول على هذا الامتياز العالمي والناجم عن تميز أداء الشركة وارتفاع مستوى الجودة في منتجاتها التي استطاعت أن تبقى عند حسن ظن المستهلك بها.
كما عبّر خوري عن ثقته بتنظيم متميز لاستضافة كأس العالم في فلسطين للمرة الثانية، وذلك بجهود الإدارة العامة للشركة والطواقم العاملة بها، مشددا على حرص الشركة بأن تبقى شريكة في مسيرة تطوير وتنمية القطاع الرياضي الفلسطيني، على الرغم من كافة التحديات.
من جانبه، بين السيد عماد الهندي أنه سيتم إطلاق موقع الإلكتروني خاص من أجل إتاحة الفرصة لعاشقي الرياضة وكأس العالم لتسجيل بياناتههم الخاصة،ودخول أسمائهم إلى قرعة اختيار الفائزين للحصول على صورة تذكارية مع كأس العالم، مشيرا إلى أنه سيتم إتاحة فرصة أخذ صور تذكارية للآلاف من المسجّلين، وأضاف: "كما اعتادت شركة المشروبات الوطنية وعوّدت الشبان والأطفال في مجتمعها، أن تبقيهم في قلب الأحداث الرياضية وأن تقربهم ما استطاعت من الأجواء الحماسية، فإنها ستتيح لهم هذه الفرصة مجددا عبر تنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة الخاصة بهذا الحدث للقاء كأس العالم؛ وهي الجائزة الكبرى التي تتنافس عليها المنتخبات الدولية المشاركة في نهائيات المونديال".
كما أكد الهندي أن شغف المجتمع الفلسطيني بالرياضات المختلفة ولا سيما رياضة كرة القدم قد تحول إلى نجاحات وإنجازات تتحقق على أرض الواقع، حيث تشهد الرياضات المحلية الفردية والجماعية تطورا ملحوظا في الآونة الأخيرة، الأمر الذي أوجد لفلسطين مكانا مهما على الخارطة الرياضية، فكانت واحدة من بين أكثر من 50 دولة اختيرت لاستضافة كأس العالم، كما سينطلق كأس العالم من فلسطين إلى العالم العربي.

وتنطلق الجولة التاريخية لكأس العالم خلال الشهر الجاري ليجوب الكأس أكثر من خمسين دولة في ست قارات، بما فيها الدول التي استضافت بطولات كأس العالم، وتستغرق الجولة 123 يوما قبل أن يعود إلى روسيا في مايو/أيار، أي قبل شهر من انطلاق مونديال 2018.
وجديرٌ بالذكر إلى أن شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي قد أحرزت قبل خمسة أعوام لقب "أفضل تنظيم لجولة كأس العالم" ضمن جوائز التميّز التسويقي والتجاري العالمية، وذلك عقب استضافتها للكأس في فلسطين في العام 2013 لمدة يوم ونصف.