Jump to Navigation

أول تعليق من تيم حسن بعد خبر انفصاله عن وفاء الكيلاني

زمن برس، فلسطين: انتشرت خلال الأيام الأخيرة شائعة تفيد حدوث خلافات بين تيم حسن ووفاء الكيلاني وصلت إلى حد التفكير في الانفصال، وهي الشائعة التي لم ينفها أي منهما رغم انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويبدو أن الفنان السوري تيم حسن اختار أن يرد على هذه الشائعة بطريقته الخاصة فقد نشر صورة لخطيبته الإعلامية وفاء الكيلاني وكتب عليها مبروك لوفاء تواجدها ضمن قائمة المشاهير الأكثر تأثيراً في العالم. وهو ما اعتبره البعض رداً على الخبر المنتشر في الفترة الأخيرة دون تعليق مباشر.

يذكر أن خبر خطبة وفاء وتيم أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً أنه كان مفاجئاً للكثيرون فلم يسبقه أي مقدمات أو أخبار منشورة عن ارتباطهما عاطفياً.

يذكر أن تيم يقرأ حالياً عدد من السيناريوهات المعروضة عليه لإختيار عمل فني جديد في السينما ليعود به بعد فترة غياب اختار خلالها تقديم أعمال تلفزيونية.

 

حرره:

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play