Jump to Navigation

بنك القدس يحدث بطاقاته الائتمانية تحت شعار" رفيقة دربك"

زمن برس، فلسطين: حدّث بنك القدس بطاقات ماستركارد الإئتمانية تحت شعار " رفيقة دربك"، كما أطلق مميزات وخدمات جديدة عليها مثل الكود الآمن " SecureCode " والذي يتيح امكانية التسوق عبر الانترنت براحة وأمان وسهولة للعملاء، بالإضافة لتحسين ميزة الاسترجاع النقدي " CashBack" لغاية 12% من قيمة المشتريات.

وتعقيبا على ذلك قال صلاح هدمي- المدير العام لبنك القدس: " من باب حرصنا الدائم على تقديم أفضل الخدمات والمميزات لعملائنا،  قمنا بتحديث مجموعة بطاقاتنا الإئتمانية

" رفيقة دربك" والتي تصنف إلى ٍSilver, Titanium, World)) حيث صممت لتوفر لعملائنا مستوى عالي من الراحة والمرونة، وتحقق لهم أسلوب حياة عصري، فميزة الكود الآمن هي مجانية لحاملي بطاقات ماسترد كارد  بنك القدس الإئتمانية بأنواعها ، حيث تٌمكن عملائنا من ادخال رقم سري مختلف عند كل مرة يتسوق فيها عبر الانترنت لدى احدى المتاجر المشاركة في خدمة الكود الآمن، أما ميزة الإسترجاع النقدي، فنحن أول بنك فلسطيني يطرح هذه الميزة في السوق الفلسطيني للبطاقات الإئتمانية عند أي عملية تسوق محلياً وعالميا لدى نقاط البيع التي تحمل شعار ماستركارد العالمية ".

وأضاف هدمي: "نحن نسعى لمواكبة التطور التكنولوجي لأدوات الدفع الإلكتروني بتقديم خدمات وحلول مالية آمنة لعملائنا، وهذا بدوره سينعكس على تعاملاتهم المصرفية باستخدام البطاقات الائتمانية".

من الجدير ذكره أن بنك القدس أطلق حملة " 27 سفرة مع رفيقة دربك"  بطاقة ماستركارد الإئتمانية مدفوعة التكاليف لشخصين لأي من دبي أواسطنبول أو كوالالمبور،  حيث أن هذه الحملة تشمل جميع حاملي بطاقات بنك القدس الإئتمانية بأنواعها الرئيسية والفرعية عند أي عملية تسوق محلية وعالمية، وتزداد فرص الفوز مع كل شهر جديد بشكل تصاعدي، وتم الاعلان عن اسماء الفائزين لأول شهر بالحملة وهم: مصطفى جبريل يماني من فرع البيرة، وناصر سعيد شاهين من فرع نابلس الجديد.

حرره:

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play