Jump to Navigation

زيدان يزف خبرا سارا لجماهير الريال قبل نهائي السوبر الأوروبي

زمن برس، فلسطين: زف المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، زين الدين زيدان، خبرا سارا لعشاق النادي الملكي قبل المواجهة الحاسمة الثلاثاء أمام مانشستر يونايتد لحساب نهائي كأس السوبر الأوروبية.

وكشف المدرب الفرنسي أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيشارك في المباراة النهائية ضد ناديه القديم مانشستر يونايتد.

وكانت مشاركة رونالدو (32 عاماً) غير مرجحة، إذ أنه لم يعاود التمارين مع النادي سوى في نهاية الأسبوع بعد إجازة صيفية مطولة.

وقال زيدان الاثنين في العاصمة المقدونية سكوبيي "حصلت أمور عدة وكان ثمة الكثير من الضجيج حوله، الا انه مرتاح"، في اشارة الى النجم الذي قدم موسما استثنائيا وسجل هدفين في نهائي دوري أبطال اوروبا ضد يوفنتوس الايطالي (4-1).

أضاف "أكثر ما يثير إعجابي بشأنه انه حاضر بدنيا حاليا كما كان في النهائي (دوري الابطال) الذي خضناه قبل شهرين"، مؤكداً أن "وجوده هنا يعني الكثير، لأنه إذا كان هنا، فهو هنا ليلعب".

وكان رونالدو ضمن التشكيلة التي غادرت صباح الاثنين مدريد إلى العاصمة المقدونية، وشارك مساء اليوم في التدريبات استعداداً للقاء الغد الذي يجمع سنوياً بين بطل دوري الابطال (ريال) وبطل الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وغاب رونالدو الذي انضم في العام 2009 لريال قادماً من مانشستر يونايتد، عن استعدادات ناديه الحالي للموسم المقبل، بعدما ساهم في قيادته الموسم المنصرم إلى إحراز لقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ 2012، والاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا

كما شارك مع منتخب بلاده في كأس القارات التي استضافتها روسيا بين حزيران/يونيو وتموز/يوليو، حيث حلت البرتغال ثالثة.
ويأمل ريال في الاحتفاظ بالكأس السوبر التي أحرزها العام الماضي على حساب إشبيلية الإسباني (3-2 في الوقت الاضافي)، قبل خوضه الأحد ذهاب الكأس السوبر الاسبانية ضد غريمه برشلونة.

حرره:

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play