Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جيش الاحتلال ينتشر بالخليل للبحث عن منفذ عملية "عراد"

 جيش الاحتلال ينتشر بالخليل للبحث عن منفذ عملية "عراد"

زمن برس، فلسطين:   في اعقاب مقتل الجندي الاسرائيلي، رون كوكيا 19 عاما ليلة امس في مدينة عراد في النقب،وسع جيش الاحتلال في الساعات الماضية عملية البحث عن عدد من الفلسطينيين او فلسطيني واحد يعتقد أن لهم علاقة بالعملية.

و ذكرت القناة العبرية العاشرة أن الشاباك يعتقد بأن منفذي عملية الطعن  جاءوا من منطقة جبل الخليل، وعلى ضوء تلك الترجيحات نشر الجيش حواجز تفتيش، كما انتشرت قوات الجيش في قري جنوب جبل الخليل.
وتقوم قوات الاحتلال بأعمال بحث وتفتيش عبر حواجز  ونقاط تفتيش، وفقاً للقناة العبرية.

أعلنت السلطات الإسرائيلية، اليوم الجمعة، أن الشاب الذي قتل مساء أمس طعنا بسكين في مدينة عراد هو جندي من جيش الدفاع الإسرائيلي.
ولم يصدر أي تعليق رسمي حول أسباب الهجوم على الجندي، إلا أن بعض وسائل الإعلام الإسرائيلية رجحت أن الحديث يدور عن هجوم "على خلفية تطرف قومي"، علما بأن منفذ العملية، الذي فر من مكان الحادث، خطف سلاح الجندي كما يبدو.
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play