Jump to Navigation


جامعة القدس تهنئ طلبة الثانوية العامة وتتطلع قدما لاستقبال الطلبة الجدد

زمن برس، فلسطين: وجه رئيس جامعة القدس أ.د عماد ابو كشك اليوم رسالة باسم اسرة جامعة القدس هنأ فيها طلبة الثانوية العامة الناجحين، معبرا عن اعتزازه بهذه النتائج التي تدل على حرص الطلبة في فلسطين على المثابرة والتعلم كقيمة اساسية لرفعة المجتمع.

 
ودعا ا.د ابو كشك في كلمة مصورة وجهها للطلبة، الى اختيار التخصصات بتمعن لان مستقبلهم متعلق بهذا الاختيار، مبينًا أن الدراسات العلمية أثبتت أن اختيار التخصص الذي يتناسب مع الرغبات والميول يسهم في تحقيق الفائدة والإنجاز والإبداع، بالإضافة إلى الاطلاع على التخصص قبل الشروع في التسجيل والالتحاق بالدراسة
 
وفي سياق متصل أنهت جامعة القدس كافة الاستعدادات لاستقبال الطلبة الجدد للعام الدراسي 2017-2018.
وقد أفادت جامعة القدس  أنه تم تشكيل عدة لجان من موظفي وطلبة الجامعة المتطوعين  لاستقبال الطلبة الجدد، كما تم إعداد خطة متكاملة لاستقبال الطلبة الجدد، وتحضير المستلزمات لذلك من تحديد الأماكن، وتوفير الأجهزة، وتجهيز المطبوعات ، التي تساعد الطلبة في اختيار تخصصهم وتسجيلهم بالجامعة.
 
وبينت جامعة القدس أنه بإمكان الطلبة التسجيل وتعبئة طلبات الالتحاق فور الإعلان عن نتائج الثانوية العامة، مشيرًا إلى أن الجامعة خصصت مجموعة كبيرة من المتطوعين  لتوجيه وإرشاد الطلبة الجدد من حيث المساعدة في عملية التسجيل، والإجابة على الاستفسارات، والتوجيه في كيفية اختيار التخصص المناسب.
 
وتعمل جامعة القدس على توفير منح في مختلف  التخصصات يستفيد منها الطلبة الذين تنطبق عليهم شروط تلك المنح العلمية والاكاديمية والاجتماعية.
 
وعملت الجامعة على تطوير الخطط  الدراسية وتجديدها، لتواكب التطورات العلمية والتكنولوجية والتقنية، وحاجة السوق لذلك، للنهوض بالمجتمع والاسهام بتخريج طلبة قادرين على مواكبة العالمية  .
 
يذكر ان جامعة القدس تقدم ما يقارب 55 برنامج بكالوريوس في شتى علوم المعرفة وتقدم حوالي 42 برنامج ماجستير.

 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play