Jump to Navigation


الاحتلال يعتقل (23) مواطناً من الضفة بينهم سيّدة

الاحتلال يعتقل (23) مواطناً من الضفة بينهم سيّدة

زمن برس، فلسطين:  اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي (23) مواطناً من محافظات الضفة الغربية، فجر اليوم الأثنين، بينهم سيّدة من القدس.
وأوضح نادي الأسير الفلسطيني أن الاحتلال اعتقل تسعة مواطنين من محافظة طولكرم، وهم: محفوظ أبو عيشة، معتصم المهر أبو ليلى، مؤمن دعمة، محمد نضال عارف، أسعد صفوري، إيهاب العجوز، علي شحادة، معاذ رداد ومنتصر مجدوبة.
وأضاف أن الاحتلال اعتقل أربعة طلبة جامعيين من محافظة الخليل، وهم: عدي سعدي خليّل (٢٠عاماً)، غازي فاروق المسالة، بلال جهاد عمرو ومحمود محمد أبو سلامة.
وأشار إلى أن الاحتلال اعتقل السيّدة آمال أبو سنينة (40 عاماً)، من مدينة القدس، إضافة إلى كل من بدوي أبو عصب ورشيد الرشق من البلدة القديمة.
فيما اعتقل كل من: عمر حامد وحسن خضر زهران من محافظة رام الله والبيرة، ويوسف أبو السباع وأحمد جدعون من محافظة جنين، علاوة على اعتقال كل من: داود عوني الجواريش (٢٠ عاماً)، من بيت لحم،  وخالد عبد القادر شرقاوي (17 عاماً)، من نابلس، وصهيب إبراهيم بكر (22 عاماً)، من سلفيت.
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play