Jump to Navigation

فاجعة تهزّ كرة القدم.. هكذا قُتل لاعب شهير

زمن برس، فلسطين: أعلن نادي الغرافة القطري خبر وفاة مهاجمه البرازيلي، جونسون كاندريك، في حادث إطلاق نار ببلاده، في ساحة مدينة ساو باولو البرازيلية، بعدما كان اللاعب عرضة لمحاولة سرقة.

وقال نادي الغرافة في بيان نشره "ينعى نادينا اللاعب جونسون كاندريك الشهير بتوك توك لاعب فريق الكرة بنادينا الذي لقي مصرعه الجمعة، وذلك بعد إصابته برصاصة على ساحل ساو باولو بالبرازيل".

وذكرت صحيفة "غلوبو" البرازيلية أن اللاعب "توك توك" كما يحلو للمقربين منه مناداته، كان ضحية لعملية سرقة، إذ حاول شخص كان على متن دراجة نارية سرقة اللاعب بالقوة قبل أن يطلق عليه الرصاص.

وانضم البرازيلي كاندريك البالغ من العمر 24 عاما، إلى نادي الغرافة القطري في بداية موسم 2016، قادما من نادي معيذر، وساهم في إنهائه الموسم المنصرم خامساً في الدوري المحلي.

 

حرره:

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play