بلدية البيرة تختتم حملة "نترك بصمة ونزرع بسمة" بحفل حاشد في حديقة الاستقلال

بلدية البيرة تختتم حملة "نترك بصمة ونزرع بسمة" بحفل حاشد في حديقة الاستقلال

زمن برس، فلسطين:  البيرة: أعرب عزام إسماعيل قرعان، رئيس بلدية البيرة، عن سعادته بالتفاعل الشعبي والجماهيري مع الحملة البيئية التي جرت في حديقة الاستقلال بالمدينة، وحملت شعار "نترك بصمة ونزرع بسمة"، مؤكداً على دعم البلدية لكافة الجهود الطوعية التي تسهم في بناء المدينة، مبيّناً أن سياسة البلدية تقوم على تعزيز الشراكة والتعاون مع كافة المؤسسات للوصول إلى خدمات ريادية، ومرافق مميزة.
وثمّن قرعان، خلال حديثه في الحفل الخاتمي للفعالية، جهود كل الشركاء، خاصَّاً بالذكر مديرية التربية والتعليم، ومجموعة مسارات فلسطينية، والمجلس الموحد لأولياء أمور مدارس المدينة، وإدارة  الحديقة، وشركة جوّال – الراعي الرسمي للحملة، ورئيس اللجنة التحضيرية للحملة م. موسى جويد، ومنسقتي الحملة إيلاف عامر وإيمان يحيى.
من جهته، قال ثائر أبو بكر، مدير العلاقات العامة في شركة جوال: "إن رعايتنا لهذه الحملة تأتي من منطلق مسؤوليتنا الاجتماعية؛ التي نسعى من خلالها لتعزيز المفاهيم الوطنية الحقيقية، فالزراعة ثقافة من خلالها نعمر الأرض، ونثبت وجودنا وحقنا في الحياة، ولا بد لنا من العمل الدؤوب لإعادة إحياء العمل التطوعي، عبر خلق ثقافة جمعية، ترتقي بمجتمعنا للأفضل".
وأضاف أبو بكر: "تضع جوال نصب أعينها البيئة وحمايتها، إذ تعمل بسياسات بيئية صديقة، تطبقها وتحرص على تعميمها، وتؤمن بالشراكة لتحقيق حلمنا بإقامة دولتنا الفلسطينية".
وتخلل الحفل، الذي احتضنت فعالياته حديقة الاستقلال، كلمات لمدير التربية والتعليم، المربي باسم عريقات، وممثلين عن مديريتَي الصحة والزراعة، ووصلات غنائية وطنية وشعبية لفرقتَي أصايل والأمن الوطني، وعروض كشفية لفرقة جمعية قالونيا الخيرية، وقدّمت فرقة free star سلسلة فعاليات من الجمباز والغناء، كما نُظّم على هامش الحفل معرض فني للطالبة شهد دحادحة، عرضتْ من خلاله 20 لوحة مختلفة الموضوعات، وكرّم رئيس البلدية وأعضاء من المجلس البلدي 50 شريكاً موزعين بين المؤسسات والمدارس والمتطوعين.
يُشار إلى أن الحملة تواصلت على مدار خمسة أيام، بمشاركة 700 طالب وطالبة، وجاءت إحياءً ليوم الزراعة العربي، وتنوّعت فعالياتها بين تنظيف الحديقة وتجميلها وزراعتها، وتدوير 200 إطار، ورسم 10 جداريات، ومحاضرات في التثقيف البيئي والصحي للطلبة المشاركين.