اللواء عطا الله: ملتزمون بمتطلبات القبول في "الانتربول"

زمن برس، فلسطين: أعرب اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية، اليوم الاربعاء، التزام دولة فلسطين بكافة المتطلبات التي يفرضها القبول في الجمعية العامة لمنظمة الشرطة الدولية "الإنتربول"، سواء اتجاه المنظمة الدولية نفسها أو اتجاه الدول الاعضاء.
وأعلنت الجمعية العامة لمنظمة الشرطة الدولية "الإنتربول" في بكين اليوم فوز فلسطين بالتصويت بالأغلبية لقرار دولة فلسطين لمنظمة الشرطة الدولية الجنائية "الإنتربول" بتصويت 75 دولة مع القرار.
وأكد اللواء عطا الله أن الشرطة الفلسطينية ستعمل وبشكل مستمر في تطوير قدرتها البشرية واللوجستية، وتقديم خدمات أفضل بكافة المستويات ذات العلاقة بعمل الشرطة باعتبارها شريك في منظومة الأمن الدولية على قدم المساواة مع كافة الدول طبقاً للإجراءات المتبعة في هذا المجال بانفتاح مطلق على كافة الدول الاعضاء بما يخدم السلم والامن الدولي وجهود مكافحة الجريمة على المستوى الدولي.
ووجه اللواء عطا الله التهنئة للرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين، ودولة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله ومنتسبي مؤسسة الشرطة الفلسطينية، والشعب الفلسطيني بهذه النتيجة بالأغلبية من أعضاء "الإنتربول" وقدم شكره للدول التي صوتت لصالح القرار في هذه الخطوة التاريخية، ولكل الطواقم التي عملت وواصلت الليل بالنهار للوصول الى هذا الإنجاز.