تطبيقات تساعدك على متابعة مسابقات كرة القدم

زمن برس، فلسطين: ينتظر الملايين حول العالم الموسم الكروي الجديد العالمي والأوروبي، بعد الإنتقالات غير المسبوقة التي شهدتها اللعبة في الآونة الأخيرة.في ظلّ ضيق الوقت والفارق في التوقيت بين البلدان، يسعى العديد من محبّي رياضة كرة القدم جاهدين لمعرفة آخر أخبار المباريات، بدءاً من النتائج الفورية مروراً بالأخبار اليومية، وصولاً إلى أهم مقاطع الفيديو من كافة المسابقات.
وهنا أبرز التطبيقات التي تسمح بمتابعة آخر أخبار هذه اللعبة ونتائج مسابقاتها أوَّلاً بأوّل:
• FIFA: وهو تطبيق رسمي يسمح بمعرفة الاحداث الكروية من مختلف أنحاء العالم مع ميزة الأخبار العاجلة والصور والفيديو والمقابلات الحصرية مع النجوم والمدرّبين. كذلك يمكن من خلال هذا التطبيق مواكبة أخبار البطولات الجارية في الوقت الحقيقي ويتيح فرصة تبادل وجهات النظر حول المباريات والمواد مع الآلاف من المشجّعين الآخرين حول العالم، وفقاً لموقع "العربية نت". 
ويوفّر أيضاً تغطية لكل الأحداث المتعلّقة بكأس العالم المقبلة ويحتوي أعظم اللحظات في تاريخ هذه الرياضة من خلال تصفّح فيديوهات حصرية موجودة في أرشيفه.
• UEFA Champions League: يُعتبر التطبيق الرسمي للدوري الأوروبي الذي يعرض كل ما يتعلّق بهذه البطولة من تعليق مباشر على المباريات وإحصائيات عن كل مباراة ومتابعة أخبار الفريق المفضّل، كما تتمّ تغطية بعض المباريات والأهداف والقرعة عبر هذا التطبيق بشكل مباشر.
• La Liga: وهو التطبيق الرسمي للدوري الإسباني على الهواتف الذكية، ويتيح متابعة أهم الأخبار حول الدوري وكذلك مواعيد المباريات ونتائج الفرق ومتابعة النادي المفضّل أو اللاعبين المفضّلين بالنسبة للمستخدم، إضافة إلى الحصول على إشعارات الأهداف أثناء المباراة على الهاتف الذكي إلى جانب إشعارات أخرى حيّة مثل حالات الطرد والإستبدال ونهاية المباراة. كذلك يوفّر التطبيق إمكانية متابعة الدوريات الأوروبية الأخرى مثل الدوري الإنكليزي والإيطالي والألماني والفرنسي.
• Sky Sports Football Score Centre: وهو تطبيق تابع للقناة المالكة لحقوق بثّ الدوري الإنكليزي. ويسمح بمتابعة كل ما يجرى على ملاعب الدوري من أحداث، ويعطي الكثير من المميزات منها إشعارات حول حالة الفريق المفضل قبل المباراة والغيابات والإنذارات وإحصائيات قبل وبعد المباراة، ولقطات الأهداف والأخبار المحدثة لحظة بلحظة.
• Bundes Liga: وهوالتطبيق الرسمي للدوري الألماني الذي يجلب أخبار جميع الأندية لحظة حدوثها، بالإضافة إلى المقالات والأحداث خلف الكواليس. كذلك يزوّد التطبيق بالإحصائيات قبل وبعد المباراة بشكل فوري، مع المزيد من الخيارات والتحديثات حول كل ما يجرى في الدوري.
• Serie A: وهو التطبيق الرسمي للدوري الإيطالي الذي يعرض النتائج في الزمن الحقيقي، بالإضافة إلى الإحصائيات حول كل مباراة وأخبار الأندية مع إمكانية تخصيص أخبار نادي مفضّل لتعرف ما يدور خلف الكواليس لحظة بلحظة، مع مشاهدة كل الأهداف واللقطات المثيرة لكل مباراة.
• Ligue 1: يسمح هذا التطبيق بمعرفة كل الأخبار الخاصة بالدوري الفرنسي وأخبار الأندية قبل المباريات وبعدها. كذلك يعرض المباريات مباشرة مع إحصاءات مفصّلة وإشعارات من الأندية المفضّلة وأخبار المنتخب والتصنيف العالمي ونتائج جميع المسابقات الوطنية، وأخبار حول ملاعب كرة القدم وغيرها الكثير.
• BT Sport app: يعَدّ التطبيق الأوّل للوصول إلي البثّ المباشر لكل المباريات سواءٌ على الهاتف الذكي أو اللوحيات. كذلك يقدّم هذا التطبيق لقطاتِ الأهداف من جميع الزوايا والإتجاهات ونتائج المباريات والإحصائيات والمقابلات مع النجوم، ويبثّ أيضاً بعض مباريات الدوري الأوروبي.