مذكرة تفاهم بين الشبيبة والأحزب الاشتراكية في صربيا وكرواتيا والجبل الأسود

زمن برس، فلسطين:  وقعت الشبيبة الفتحاوية، وشبيبة الحزب الاشتراكي في صربيا وكرواتيا والجبل الأسود، اليوم، مذكرة تفاهم مشترك.
ووقع على الاتفاقية مسؤول ملف طلبة الكليات والمعاهد في الشبيبة الطلابية معتز قرعوش، وذلك خلال زيارة رسمية له إلى صربيا.
وتقضي مذكرة التفاهم بالتبادل والتعاون وتبادل الزيارات والدورات التدربية، إلى فتح مزيد من الساحات الدولية لتحشد الرأي العام العالمي لصالح عدالة القضية الفلسطينية.
وتم الاتفاق على تبادل الدورات والزيارات، ووجه قرعوش دعوة رسمية لاستضافة وفد من الأحزاب الاشتراكية لزيارة فلسطين خلال الفترة القريبة، إضافة إلى توجه وفود فلسطينية إلى هذه الدول في إطار التبادل الثقافي وتبادل الدورات.
وفي هذا الصدد، أكد قرعوش أن مذكرة التفاهم التي وقعها مع الأحزاب الاشتراكة في صربيا وكرواتيا والجبل الأسود، تعد نقطة بالغة الأهمية في إحداث اختراق ضروري للتأثير في سياسة هذه الدول لصالح دعم المواقف الفلسطينية الرسمية.
وأوضح قرعوش أن مذكرة التفاهم هذه تفتح المال أمام الشباب الفلسطيني ليعرض عدالة قضيته أمام العالم أجمع، من خلال هذه الدول المهمة شسياسياً في أوروبا، في إطار السياسية الرسمية الفلسطينية التي ينتهجها الرئيس محمود عباس، بالتوجه إلى الساحات الدولية للتأثير فيها، واستمالتها لصالح قضية فلسطين.