Jump to Navigation


44 إصابة خلال مسيرات تضامينة مع الأسرى في الضفة وغزة

زمن برس، فلسطين: أصيب 44 مواطنا خلال مواجهات اندلعت في مناطق متفرقة في الضفة الغربية وقطاع غزة نصرة للأسرى المضربين عن الطعام.

وفي نابلس، أصيب 15 مواطنا خلال مواجهات اندلعت في بلدة بيتا جنوب نابلس، منهم اصابة بالرصاص الحي في الفخد، و١٣ اصابة بالغاز نقلت منهم واحدة للمستشفى، واصابة مطاط نقلت للمستشفى ايضاً.

وفي بيت دجن قضاء نابلس أصيب  ٤ مواطنين بالاختناق تم علاجها ميدانياً.

وأصيب في كفر قدوم قضاء قلقيلية  ٧  مواطنين بالرصاص المطاطي، وتم علاجهم ميدانياً.

وأشار الهلال الأحمر الفلسطيني إلى أنه خلال المواجهات في قرية نعلين قضاء رام الله أصيب ٣ مواطنين بالغاز المسيل للدموع، وفي قرية عابود أصيب طفل بالرصاص الحي في ساقه وتم نقله الى مسشتفى سلفيت.

وفي بيت لحم أصيب ٥ مواطنين بالغاز المسيل للدموع تم علاجهم ميدانياً.

وأصيب في قلنديا شمال القدس القدس المحتلة مواطن بالرصاص المطاطي في الفم، وتم نقله لمجمع فلسطين الطبي.

كما أصيب مواطنان بالرصاص المطاطي خلال مواجهات اندلعت في أريحا.
وفي مدينة الخليل أصيب مواطن بالاختناق بالغاز، وتم نقله للمستشفى، كما أصيب في بلدة بني نعيم قضاء الخليل  ٣ مواطنين بالاختناق منهم طفل فقد الوعي وتم نقله للمستشفى.

وخرجت مسيرات تضامنية مع الأسرى قرب الشريط الحدودي في قطاع غزة، حيث أصيب مواطنان شرق السجاعية برصاص جنود الاحتلال.

وعلى المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم اختطفت قوة من المستعربين 6 شبان خلال مشاركتهم في مسيرة تضامنية مع الأسرى كما أصيب العشرات بالاختناق والرصاص المطاطي. 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play