Jump to Navigation


فنان مصري يعترف بتعاطيه للمخدرات على الهواء

زمن برس، فلسطين: تحدث الفنان المصري أحمد الفيشاوي، عن عدد من أسراره الشخصية وعلاقاته النسائية المتعددة وكشف العديد عن أسبابها.

أحمد الفيشاوي، قال في البرومو الرسمي لبرنامج “أنا وأنا”، والذي يحل عليه ضيفًا يوم الأربعاء المقبل مع الإعلامية سمر يسري، والمذاع عبر فضائية on e”إن علاقاته النسائية متعددة حيث أنه كان ينتهي من علاقة ليبدأ في أخرى، ولكن علاقات والده الفنان فاروق الفيشاوي تفوقه عددًا”.

أحمد الفيشاوي تحدث عن تعاطيه للمخدرات وذلك بعدما قالت له المذيعة: “لو افترضنا مع بعض إن أنت أخدت مخدرات، فقاطعها قائلاً: “ما أنا أخدت مخدرات. ليه نفترض؟”.

أحمد الفشياوي، ظهر في الحلقة وهو يرتدي “قرط”، في أذنه، وصرح للمرة الثانية خلال فترة وجيزة عن رغبته في الزواج من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، كما تحدث بكلمات أغنية أجنبية جريئة مما اضطر سمر يسري لمقاطعته قائلة: “كفاية كدا كلام”.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play