Jump to Navigation


محكمة الاحتلال تحكم على أسير محرر من الجولان السوري بالسجن 14 عاما

زمن برس، فلسطين: حكمت المحكمة المركزية في الناصرة، اليوم الثلاثاء، على الأسير المحرر من الجولان السوري المحتل صدقي المقت بالسجن الفعلي (14 عاما)، بعد أن قضى 27 عاما في سجون الاحتلال.

والأسير المقت، من مواليد مجدل شمس– الجولان العربي السوري المحتل، اعتقلته سلطات الاحتلال بتاريخ 25 شباط 2015، بعد دهم منزله، والاستيلاء على مجموعة من أغراضه الشخصية.

وأمرت المحكمة الإسرائيلية بمنع نشر أية معلومات عن قضية اعتقاله، وعن مجريات التحقيق معه، واستمر أمر منع النشر من تاريخ الاعتقال لينتهي في تاريخ 29 آذار 2015، ونسبت له لائحة الاتهام، بالتجسس، والتجسس الخطير، ومساعدة العدو وقت الحرب، والتآمر لتنفيذ جريمة، والتواصل مع عميل أجنبي.

كما تناوب على التحقيق مع صدقي المقت 14 محققا، وجهات استخبارية أخرى، عملت خلال الفترة الماضية على جمع المعلومات عن القضية.

وأنهى المقت دراسته الابتدائية في مجدل شمس، والمرحلة الثانوية في مدرسة مسعدة في الجولان المحتل، وتنقل بين كافة السجون: نفحة، وعسقلان، وبئر السبع، والرملة، والدامون، وتلموند، والجلمة، وشطة، وحاليا يقبع في سجن الجلبوع".

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play