Jump to Navigation


الاهلي الأردني يعين مجدي العطاري مساعدا للمدير الاقليمي للشؤون المالية و الادارية

زمن برس، فلسطين: عين البنك  البنك الاهلي الاردني السيد مجدي نظمي سعيد العطاري مساعدا للمدير الإقليمي للشؤون المالية والإدارية، حيث انضم إلى البنك منذ صباح أمس الأحد.

ويذكر بأن  العطاري من مواليد مدينة رام الله في 2/10/1971 و هو يحمل شهادة المحاسبة و ادارة الاعمال من جامعة عمان الاهلية في الاردن، وهو ذو خبرة مصرفية تجاوزت العشرين عاما ، حيث شغل عدة مناصب في مجالات متعددة مثل الرقابة على الائتمان و التسهيلات و الرقابة على الفروع في عدد من المؤسسات المصرفية الرائدة في فلسطين كبنك القاهره عمان و البنك العقاري المصري العربي و كان اخرها البنك التجاري الفلسطيني حيث شغل منصب مساعد مدير عام البنك التجاري الفلسطيني.

ويتطلع البنك الاهلي الاردني للاستفادة من خبرات العطاري  الطويلة في المجال المصرفي وبما يسهم في تعزيز مسيرة نجاح البنك والتأكيد على توفير كادر مصرفي مهني متخصص لتقديم افضل الحلول و الخدمات المصرفية لجمهور المعتمدين.
 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play