Jump to Navigation

نوكيا تصلح غلطتها بموضوع "الهاتف الجبار"

زمن برس، فلسطين: منذ إعلان شركة "نوكيا" عن عودة هاتفها "التاريخي" 3310، ينتظر عشاق الهواتف المحمولة لا سيما ممن ارتبط معهم هذا الطراز بذكريات مع مطلع الألفية الجديدة.
إلا أن الشركة الفنلندية انتظرت لنحو 3 أشهر من إعلان إطلاق "نوكيا 3310" الجديد، فيما اعتبره خبراء "غلطة كبيرة"، قبل أن تحدد مؤخرا أنه سيكون متوافرا في الأسواق في الرابع والعشرين من مايو الجاري.

لكن حسب تقارير صحفية، اكتفت "نوكيا" فقط بإعلان موعد أول طرح للهاتف دون توضيح ترتيب الدول التي سيكون متاحا أولا، وفقاً لسكاي نيوز.

ويحافظ الهاتف المعدل على السمات الأساسية التي ميزت سلفه، وعلى رأسها الشكل الانسيابي والبطارية القوية ولعبة "الثعبان"، مع إضافة مميزات أخرى منها كاميرا خلفية بقوة 2 ميغابكسل، وشاشة "LED" بألوان محسنة، وإمكانية إضافة بطاقة ذاكرة.

ويتمتع "نوكيا 3310" المعدل بميزة تنافسية، هي سعره الذي لن يتحاوز 50 جنيها إسترلينيا، كما سيتوافر بألوان الأحمر والأصفر والأزرق الداكن والرمادي.

حرره:

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play