Jump to Navigation


منخفض جوي حراري يؤثر على فلسطين

زمن برس، فلسطين: تتأثر فلسطين ودول المنطقة، اليوم وغداً بمنخفض جوي حراري، قادم من شمال شبه الجزيرة العربية ومنطقة البحر الأحمر، سيعمل على دفع رياح حارة باتجاه المنطقة، ترتفع معها درجات الحرارة الى فوق المعدلات العامة، بحدود 10-12 مئوية.
وتختلف الأجواء بشكل تام لتتحول الى صيفية حارة، ويُتوقع أن يعقب امتداد المنخفض الحراري، امتداد منخفض آخر عبر البحر الابيض المتوسط، يوم الاحد، ما يؤدي الى هبوط درجات الحرارة بصورة حادة، حيث تنخفض بــ 10-11 درجة مئوية عن يوم السبت.

 

تفاصيل الحالة الجوية :

الجمعة:  تسود أجواء مشمسة صيفية مناسبة للسباحة في أغلب المناطق، لا تبقوا تحت اشعة الشمس لفترات طويلة خاصة ظهراً، يمكنكم الخروج ليلاً للتنزه، الطقس جميل.

السبت 2017/04/22

تكون الأجواء أكثر حراً من المعتاد، حيث تلامس العظمى 33 في القدس، 41 في اريحا والغور، مساءً يسود طقس دافئ، ليلاً وفجر الاحد تنخفض الحرارة بشكل ملموس.

الاحد 2017/04/23

يطرا انخفاض ملموس على درجات الحرارة بفارق 10 درجات عن اليوم السابق، ويكون الطقس مائل للبرودة صباحاً وليلاً، لطيف نهاراً.

الاثنين 2017/04/24

يطرأ انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس بارداً نسبياً صباحاً، لطيفاً نهاراً، بارداً نسبياً ليلاً خاصة فوق المناطق الجبلية.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play