Jump to Navigation

اطلاق خدمة الحجز المسبق للسفر عبر جسر الملك حسين

زمن برس، فلسطين : أعلنت مديرية الامن العام بالاردن/ ادارة أمن الجسور وشركة النقليات السياحية الاردنية "جت" خدمة جديدة للراغبين بالسفر عبر جسر الملك حسين بين "نقطتي العبور" الى اراضي السلطة الوطنية الفلسطينية وذلك اعتبارا من يوم الاحد المقبل الموافق 23/4/2017 .

وتوفر الخدمة الجديدة الكثير من الوقت والجهد في انتظار الانتقال ما بين نقطتي العبور والتواجد قبل وقت طويل لهذه الغاية ، حيث ستكون الاولوية دائما بالسفر للركاب الذين لديهم حجز مسبق مثبت من خلال مكاتب جت المنتشره في ارجاء المملكة الاردنية والمبينه ادناه ، حيث سيتضمن الحجز المسبق الوقت المقرر للعبور عبر نقطة جسر الملك حسين ، دون الحاجة للقدوم قبل ساعات طويلة وانتظار الدور حتى يسمح للراكب بالانتقال بين نقطتي العبور.

من جهته اكد مدير عام شركة النقليات السياحية الاردنية جت مالك حداد ان هذه الخدمة الجديدة تأتي في اطار سعي الشركة لرفع سوية خدماتها المقدمة لعملائها ، واختصاراً للوقت والجهد المطلوب وللتسهيل على الراغبين بالسفر عبر نقطتي العبور لاراضي السلطة الوطنية الفلسطينية ، وفي مسعى للانتهاء من مشهد الاكتظاظ والتواجد في موقع الجسر قبل ساعات لضمان العبور ، حيث يتضمن الحجز تنظيم عملية السفر وفق أوقات محدده ومعروفة للراكب سلفا لدى قيامه بعملية الحجز المسبق من احد مكاتب شركة جت .

حرره:

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play