Jump to Navigation

بديل "الخائن" يقترب من برشلونة

زمن برس، فلسطين: قالت تقارير صحفية إسبانية، الثلاثاء، إن مدرب أتلتيك بلباو إرنستو فالفيردي أبلغ ناديه أنه سيتركه في نهاية الموسم الحالي، لتعزز تكهنات حول توليه منصب المدير الفني لبرشلونة بدلا من لويس إنريكي.

وفي اذار الماضي أعلن إنريكي الذي يلقبه عشاق ريال مدريد بـ"الخائن" نيته ترك حامل لقب الدوري بنهاية الموسم الجاري، بعد 3 مواسم قضاها في "كامب نو".

وأشارت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن فالفيردي أعلم فريقه الباسكي الذي يحتل المركز السادس في الدوري المحلي، نيته تركه بعد انتهاء عقده في تموز.

وكان اسم فالفيردي من بين المرشحين لتدريب برشلونة إلى جانب أوزيبيو ساكريستان مدرب ريال سوسييداد، وخوان كارلوس أونسوي المساعد الحالي لإنريكي.

إلا أن أوزيبيو كشف في الشهر نفسه أنه ليس مهتما بتدريب برشلونة، بعد تعرضه للإهمال من فريقه السابق، وفقاً لموقع "ليبانون ديبيت".

ويرصد إشبيلية أيضا فالفيردي في حال رحيل مدربه الأرجنتيني خورخي سامباولي، لتولي تدريب منتخب بلاده خلفا لإدغاردو باوتسا المقال من منصبه.

لكن الصحيفة الكتالونية أكدت أن فالفيردي (53 عاما) الذي حمل ألوان برشلونة مهاجما بين عامي 1988 و1990، ودرب أندية بلباو وإسبانيول وأولمبياكوس اليوناني وفياريال وفالنسيا، قريب من تدريب بطل أوروبا 5 مرات الموسم المقبل.

وأحرز فالفيردي لقب الكأس السوبر المحلية مع بلباو على حساب برشلونة في 2015، ليمنحه لقبه الأول في 3 عقود، كما قاد إسبانيول إلى وصافة كأس الاتحاد الأوروبي، الدوري الأوروبي سابقا، في 2007.

حرره:

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play