دينا الشربيني تصرح بجرأة: لا أفكر بالحجاب والحرية الجنسية مطلوبة

زمن برس، فلسطين: بعد أن كان يأمل الجمهور أن تكشف الفنانة المصرية دينا الشربيني حقيقة علاقتها بالفنان عمرو دياب من خلال حوارها التليفزيوني مع رغدة شلهوب، ضاعت هذه الآمال عندما كشفت دينا أن الحلقة تم تسجيلها منذ 7 شهور.
دينا الشربيني قالت إنها تكره شكل أنفها، وأنها ورثته عن جدها، وتنوي أن تجري جراحة تجميلية به ولكنها متخوفة لأن الطبيب أخبرها أن أنفها به غضروف وأنه لم ير مثل حالتها من قبل.
دينا قالت إنها لم تفكر يوما بالحجاب، ولكن ربما يشاء الله أن ترتديه يوما، لافتة إلى أنها ترفض ان يفرض عليها أي شخص حتى زوجها ما ليست مقتنعة به.
الفنانة المصرية رفضت خلال حوراها ببرنامج “فحص شامل” أن تفتح ملف سجنها بسبب المخدرات، وقالت إنها ستذكر تفاصيل هذه القضية في يوم من الأيام.
دينا قالت إن التحرش له أسباب عديدة ومن بينها الكبت الجنسي، وترى الفنانة أن الحرية الجنسية ستكون شيء مفيد وستمنع التحرش.
الفنانة المصرية أكدت في حديثها أنها تعرضت للخيانة من خطيبها الذي اكتشفت أنه على علاقة مع صديقتها المقربة، وقالت إنها مازالت على علاقة مع صديقتها هذه وستقف بجانبها لو احتاجتها بأي شيء.
دينا قالت إن آخر مرة سمعت فيها كلمة “أحبك” كانت منذ أسبوعين، وأكدت أنها ترفض الزواج من رجل متزوج، وكانت في السابق ترفض الارتباط برجل سبق له الزواج ولكنها غيرت رأيها.