(محدث) عشرات الإصابات في مواجهات بمناطق متفرقة بالضفة

زمن برس، فلسطين: أصيب العشرات من المواطنين في مواجهات اندلعت مع الاحتلال في  مناطق متفرقة بالضفة.
وكانت أعنف المواجهات في محافظة رام الله والبيرة حيث أصيب ٣ شبان بالرصاص التوتو في منطقة القدم، وإصابة أخر بقنبله غاز في الرأس خلال مواجهات في قرية النبي صالح شمال غرب رام الله، وأصيب العشرات بالاختناق خلال مواجهات اندلعت قرب معتقل عوفر وفي قرية سلواد شرق رام الله.
وفي مدينة القدس، أصيب مواطنين بالرصاص المطاطي أحدهما أصيب بالرأس وتم نقله للمستشفى، فيما أصيب مواطنين بشظايا الرصاص الحي خلال مواجهات في قلنديا.
وأصيب مواطنان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وتسعة آخرون بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة أبو ديس شرق القدس.
وفي محافظة سلفيت أصيب 3 مواطنين اثنان منهم بالرصاص الحي خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال عقب صلاة الجمعة.
أما في محافظة نابلس فقد اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال قرب مفرق بيتا جنوب نابلس، وقرية الناقورة، وفي عسكر.
وقال مصدر في الهلال الأحمر إن 31 مواطنا أصيبوا بحالات اختناق خلال المواجهات، منهم 4 مصابين تم نقلهم للمستشفيات لتلقي العلاج.
وفي محافظة الخليل، أصيب مواطنان بالرصاص الحي في القدم، وأصيب أخر بالرصاص المطاطي، و٦ مواطنين أصيبوا بالاختناق من الغاز، في مواجهات مع الاحتلال بقرية بيت أمر شمال الخليل.
وفي مخيم مخيم العروب أطلق جنود الاحتلال النار صوب خيم الاعتصام مع الأسرى، واندلعت مواجهات عنيفة عقب ذلك، أصيب فيها عدد من الشبان بالاختناق. 
وفي قرية كفر قدوم الأسبوعية، أصيب شابين بجروح مختلفة جراء استهدافهم بالأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط خلال قمع قوات الاحتلال.
وقرب الحاجز الجنوبي في قلقيلية أفاد الهلال الأحمر أن هناك اصابتين بالاختناق من الغاز.