Jump to Navigation


جيش الاحتلال: الصواريخ السورية كادت تضرب مناطق سكنية في إسرائيل

زمن برس، فلسطين: ذكرت تحقيقات أجراها جيش الاحتلال، أن الصواريخ السورية المضادة للطائرات التي أُطلقت فجر الجمعة الماضي، وتم اعتراضها من قبل سلاح الجو في الجيش، كادت تضرب مناطق سكنية بإسرائيل.

وقالت التحقيقات، التي كشفت عنها القناة العاشرة الإسرائيلية اليوم الإثنين، إن “اعتراض هذه الصواريخ كان مهمًا للغاية، لأنها كانت تهدد حياة المدنيين”.

وأشارت التحقيقات إلى أن أحد الصواريخ من النوع الـ”باليستي” ويزن 7 أطنان برأس حربي يحمل 200 كجم من المتفجرات حسب ما نقلته وكالة الأناضول التركية.

وقالت القناة العاشرة إن الجيش أعلن أنه سيشغل نظام “العصا السحرية”، خلال أسبوعين.

وذكرت أن هذه المنظومة بمقدورها اعتراض أية صواريخ تستهدف إسرائيل.

وكان الجيش الإسرائيلي قد قال إن جيش النظام السوري، قد أطلق صواريخ باتجاه طائراته التي شنت فجر الجمعة الماضي، ثلاث غارات جوية على أهداف شمالي سوريا، قال إنها “تابعة لحزب الله اللبناني”.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play