Jump to Navigation


ديمة بياعة مستعدة للعمل مع طليقها تيم حسن بشرط

زمن برس، فلسطين: شددت الفنانة السورية ديمة بياعة أنها لم تشعر ولو للحظة واحدة بالندم على حديثها عن حياتها الخاصة وخلافاتها مع طليقها ووالد طفليها، الفنان تيم حسن، والتي وصلت لحد اتهامه بخيانتها.

وعن شكل علاقتها الحالية بتيم، قالت ديمة: “تيم سيظل والد ابنيَّ، كما أن هناك علاقة طيبة تجمعني به رغم الانفصال، فنحن صديقان وأنا سعيدة بذلك، وما لا يعرفه الكثير أنه التقى بزوجي في أكثر من مناسبة، وعلاقتهما مبنية على المودة واحترام”.

ديمة لا يوجد لديها مانع لمشاركة تيم عملاً فنياً بشرط كشفته-في حوارها لمجلة “لها” بقولها: “وما المانع في ذلك؟ أنا أرحّب بالعمل مع تيم، ولكن في حالة واحدة، وهي وجود السيناريو المناسب لنا، الذي يضيف لكل منا، فإذا وجدنا هذا السيناريو فلن نتردد في المشاركة في بطولته”.

وفي الوقت الذي شددت فيه ديمة على دعم زوجها المغربي أحمد الحلو لها، أوضحت أن قرار المشاركة في أعمالها الفنية يعود لها فقط، وأضافت: “زوجي يدعمني من كل قلبه، وأعتقد أن وجوده في حياتي يشجعني على اتخاذ خطوات جديدة في عملي، وهو يمدّني بالطاقة الإيجابية باستمرار، لكن القرارات المتعلقة بعملي أتخذها بنفسي، فمن الممكن أن أستشير زوجي وأصدقائي وعائلتي في العروض التي أتلقاها، لكن القرار النهائي يرجع إليّ”.

يُذكر أن ديمة بياعة تزوجت من تيم حسن عام 2002، وقد أثمر زواجهما عن طفلين هما ورد وفهد، إلا أنهما انفصلا عام 2012، لتعلن بعدها ديمة خطبتها على أحمد الحلو في نفس العام، ثم احتفلت بعقد قرانها عليه عام 2014.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play