Jump to Navigation

عاجل

قناة الأقصى: حماس: اغتيال المحرر مازن فقهاء عملية جبانة نفذها عملاء الاحتلال

مصدر سوري : "الدولة" يسيطر على أجزاء من طريق دمشق- حلب

زمن برس، فلسطين: تسبب هجوم شنه تنظيم الدولة الاسلامية فى قطع طريق حلب- دمشق في ريف حماة الشرقي الاثنين، حيث سيطر التنظيم على اجزاء من الطريق .

وقال مصدر عسكري سوري، إن “تنظيم الدولة شن هجوماً صباح اليوم على مركز للقوات الحكومية على طريق دمشق /حلب قرب مركز اسريا في ريف حماة الشرقي، ما ادى الى قطع الطريق وتوقف الحركة المرورية “.

وأضاف المصدر أن ” تنظيم الدولة سيطر على موقع العمية، وان الجيش السوري شن هجوماً واسعاً على عناصر التنظيم تحت تغطية جوية من الطيران المروحي الروسي والسوري، وما زالت المعارك مستمرة لاستعادة السيطرة على الطريق “.

وكانت مجموعات من تنظيم الدولة تسللت السبت إلى الطريق الدولي، الذي يربط حلب مع العاصمة دمشق، وهاجمت إحدى النقاط العسكرية قرب قرية الشيخ هلال شمال شرق مدينة سلمية بحوالي 100 كم، وبدعم جوي استعادت القوات الحكومية السيطرة على الطريق.

حرره:

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play