Jump to Navigation


مجلس تنظيم الكهرباء واتحاد صناعة الحجر والرخام يبحثان سبل التعاون المشترك

زمن برس، فلسطين:  اجتمع اليوم في مقر مجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني في رام الله كل من مجلس تنظيم قطاع الكهرباء ممثلا برئيس مجلس ادارته المهندس احمد العديلي و برئيسه التنفيذي المهندس حمدي طهبوب باتحاد صناعة الحجر والرخام ممثلا برئيس الاتحاد لمنطقة نابلس السيد حمد الزيتاوي ونائبه السيد عايد عودة وكل من مدير فرع نابلس السيد مالك جبر وامين سر الاتحاد السيد عبد القادر مخلوف، وذلك من اجل بحث سبل التعاون المشترك لما فيه من مصلحة لاعضاء الاتحاد في قطاع الكهرباء.
وقدم العديلي شرحا عن اخر التطورات والمستجدات المتعلقة بقطاع الكهرباء في فلسطين وعن دور مجلس التنظيم في مراقبة وتنظيم القطاع من حيث مراجعة التعرفة الكهربائية بشكل دوري ومراجعة رسوم الربط وتطويرها واستقبال شكاوى المستهلكين المتعلقة بشركات توزيع الكهرباء .
واكد العديلي على ان المجلس يقوم بدوره بشكل كامل بالمحافظة على مصالح المستهلكين وشركات التوزيع من خلال مراقبة القطاع واصدار التعليمات والقوانين المنظمة له.
من جانبه قدم السيد مالك جبر موجزا حول الاتحاد وتاسيسه وقال إن الاتحاد يضم في عضويته حوالي 400 شركة يمثلون أغلبية مصانع الحجر و الرخام في الضفة الغربية، و يقدم خدماته لغالبية المنشآت في كل محافظات الوطن عبر مقره الرئيس في بيت لحم و فرعيه في الخليل و نابلس.
وبدره اكد طهبوب على ان المجلس يرحب بالتعاون مع الاتحاد كجهة مهمة جدا ضمن منظومة الاقتصاد الوطني الفلسطيني ويرحب باستقبال استفسارات وشكاوى منتسبي الاتحاد.
وقد تمخض الاجتماع عن اتفاق بين الطرفين بحيث يقوم الاتحاد بتقديم دراسة للمجلس حول اسعار الكهرباء من مزودي الكهرباء لمنتسبي الاتحاد، ليقوم المجلس بعدها بدراسة الاسعار وقياس مدى التزام مزودي الطاقة الكهربائية بالتعرفة الصادرة حسب قرار مجلس الوزراء.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play