Jump to Navigation

عاجل

قناة الأقصى: حماس: اغتيال المحرر مازن فقهاء عملية جبانة نفذها عملاء الاحتلال

نشوى مصطفى ترد على اتهامها بتحريف "البسملة"

زمن برس، فلسطين: كُرمت الفنانة المصرية نشوى مصطفى مساء أمس في الاحتفالية التي نظمها المركز الكاثوليكي لسينما بمناسبة “يوم العطاء”، وأقيمت الاحتفالية في قاعة النيل بالقاهرة.

نشوى مصطفى، قالت في كلمتها خلال تكريمها: “بسم الله بسم الله الواحد الروح القدس الرحمن الرحيم”، وهو الأمر الذي عرضها للعديد من الانتقادات حيث رأى البعض أنها أضافت بعض الكلمات لـ “البسملة” وهو من باب التحريف والإشراك بالله.

وردت على هذه الاتهامات عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»، قائلة: “من اهم التكريمات واصدقها تكريم المركز الكاثوليكى ـ شكراً للنورانيين اللي كرموني والحمد لله رب العالمين ـ طبعاً المكفريين مايعرفوش ان القدوس اسم من اسماء الله الحسنى ـ ومايعرفوش ان روح الله هي اللي جوه اجسادهم الطين ـ بس حنعمل ايه في الجهل”.

حرره:

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play