Jump to Navigation


ذُبحت ثم قُطعت قبل أيام من زفافها...بدافع الاغتصاب

اغتصاب

زمن برس، فلسطين: تقى ناجي عروس مصرية في السنة الثالثة بكلية الآداب، جامعة بنها، تقيم بقرية كفر الجزار التابعة لمدينة بنها محافظة القليوبية شمال مصر.

كانت الفتاة تستعد لحفل زفافها الخميس القادم، لكن أسرتها وأقاربها كانوا، السبت، يقومون بنقل أثاث عرسها لشقة عريسها، وفور عودتهم للمنزل عثروا عليها مذبوحة غارقة في دمائها وبها ما لا يقل عن 19 طعنة متفرقة، كما عثر على أشلاء من جسدها بجوار الجثة وآثار خنق وكدمات، وفقاً لما نقله موقع "العربية نت".

وتبحث أجهزة الأمن المصرية عن خيوط تقودها للقاتل الذي ارتكب جريمته بدافع الاغتصاب، خاصة أن الشقة سليمة ولم تتم سرقة شيء منها، فضلاً عن مقاومة القتيلة للجاني ووجود آثار مقاومة ودماء أسفل الجثة، ولهذا قامت أجهزة البحث في مراجعة كافة المترددين على المنزل وسماع شهادات الشهود لمعرفة آخر من زار منزل الفتاة.
الجيران وأصدقاؤها أكدوا أن تقى كانت محبوبة من الجميع وتتمتع بأخلاق حسنة، ولم تكن لها عداوات مع أحد، بل كانت تعامل الجميع بكل حب وتقدير.

بدورها، أكدت أجهزة الأمن بالقليوبية أنه تم تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى لكشف ملابسات الجريمة الغامضة التي هزت مشاعر مواطني القليوبية والمصريين بشكل عام وجعلتهم يتوعدون القاتل بالفتك به فور معرفتهم له.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play