جمعية عطاء فلسطين تنظم عرضا مسرحيا للتشجيع على القراءة برعاية من بنك فلسطين

زمن برس، فلسطين: بدعم من بنك فلسطين وضمن فعاليات اسبوع الطفل الفلسطيني، نظمت جمعية عطاء فلسطين الخيرية بالشراكة مع شبكة حماية الطفولة عرضا مسرحيا، حيث قدمت فرقة الغزالان التابعة للجمعية عرضاً مسرحياً موجهاً للأطفال يهدف للتشجيع على القراءة، وتعليم العادات السلوكية الحسنة في قاعة مدرسة المغير الثانوية الاساسية في قرية المغير شمال شرق رام الله وسط حضور ملفتٍ من طلاب المدرسة والمدارس المجاورة.
وبلغ عدد الحضور 200 طالب وطالبة، كما شارك في الفعالية السيد نصيب خليل، المنسق الثقافي والاغاثي لعطاء فلسطين و السيد محمد دار عطا مسؤول شبكة حماية الطفولة –في مديرية التنمية الاجتماعية لمحافظة رام الله، والسيد مدير المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية.
من جانبه أكد السيد نصيب خليل، أن جهود جمعية عطاء فلسطين المستمرة في نشر ثقافة القراءة لدى الأطفال ما كانت إلى بفضل الداعمين والممولين، كما وجه الشكر البالغ لبنك فلسطين لرعايته لهذا الفعالية. وأشار أن الجمعية تحفر في الصخر كي تستمر في تقديم فعالياتها الثقافية المختلفة الهادفة إلى نشر ثقافة القراءة وتعزيز الهوية الثقافية الفلسطينية لدى الأطفال.
وفي سياق متصل، أكدت إدارة المدرسة أن الطلاب تفاعلوا مع العروض المقدمة بطريقة مذهلة، وشكر جمعية عطاء فلسطين على هذا العمل الإبداعي والخلاق الذي أدخل السرور في نفوس الأطفال ولفت أنظارهم إلى أهمية القراءة، وشجعهم على أن يكون الكتاب صديقهم المفضل.