Jump to Navigation


هدمي: تنظيم المعرض أمر حيوي لتسليط الضوء على واقع وانجازات القطاع العقاري

زمن برس، فلسطين:  يشارك بنك القدس، في فعاليات معرض "نابلس الأول للتطوير العقاري"، والذي تنظمه جمعية المطورين العقاريين في المدينة على مدار ثلاثة أيام تحت رعاية رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله.
وأكد صلاح هدمي، مدير عام البنك، أن مشاركة البنك في فعاليات المعرض، يمثل مسألة في غاية الأهمية، نظرا لحيوية الدور الذي يلعبه المطورون العقاريون، ولأهمية القطاع العقاري والذي يعد أحد دعائم اقتصادنا الوطني، بالتالي فإن تنظيم معرض يركز على التطوير العقاري من شأنه أن يسلط الضوء على واقع وإنجازات هذا القطاع، فضلا عن التحديات التي تفرض نفسها عليه.
وتابع: إن المعرض بما يتضمنه من فعاليات متنوعة، من ندوات ولقاءات، لهو أداة أساسية للعمل من أجل الارتقاء بهذا القطاع المهم، إضافة إلى إن تواجد عدد كبير من الشركات، والبنوك تحت سقف واحد، في اطار المعرض، يعكس مدى الأهمية البالغة لتنظيم هذا التظاهرة الاقتصادية الكبيرة.
ومضى قائلاً: إن القطاع العقاري أحد محاور اهتمام البنك، بالتالي فإن مشاركتنا في المعرض تجسد مدى التزامنا بالعمل من أجل دفع هذا القطاع قدما، إضافة إلى اعتقادنا بأن التطوير العقاري قطاع استراتيجي، يجب أن يحظى بمزيد من العناية والاهتمام من مختلف الجهات والمؤسسات ذات الصلة، خاصة أنه يرتبط بقطاع يتصل بالأرض، وله أبعاد مؤثرة على البعد الاقتصادي.
كما أشاد هدمي بمبادرة جمعية المطورين العقاريين إلى تنظيم المعرض، والعلاقة التي تربط بينه وبين البنك، مضيفا "إننا نتطلع إلى تعزيز شراكتنا مع الجمعية وقطاع المطورين العقاريين".
وأشار إلى أن صناعة المعارض في فلسطين، تشهد قفزة نوعية، لافتاً إلى دور المعارض في تحقيق التواصل بين العارضين والجمهور، وهو الأمر الذي يندرج ضمن ركائز استراتيجيتنا في البقاء على تماس دائم مع الجمهور، والعمل للوصول إليه في مختلف الأماكن، باعتبار أن ثقة الجمهور تمثل رأسمالنا الحقيقي، وهو الأمر الذي تساهم المعارض في تحقيقه.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play