شبيبة فتح تكتسح مقاعد مجلس طلبة خضوري

ا- فازت كتلة الشهيد ياسر عرفات، الذراع الطلابي لحركة الشبيبة الطلابية، في انتخابات مجلس اتحاد طلبة جامعة فلسطين التقنية "خضوري" في طولكرم، بحصولها على 24 مقعداً من أصل 33 مقعدا.
فيما حصدت كتلة فلسطين التي تكونت من تحالف ست كتل واطر طلابية وهي: (جبهة العمل الطلابي - الذراع الطلابي للجبهة الشعبية، وتجمع المبادرة الطلابي – الذراع الطلابي للمبادرة الوطنية الفلسطينية، وكتلة الوحدة الطلابية – الذراع الطلابي للجبهة الديمقراطية، وكتلة اتحاد الطلبة التقدمية – الذراع الطلابي لحزب الشعب الفلسطيني، وكتلة الاستقلال – الذراع الطلابي لحزب فدا، وكتلة نضال الطلبة – الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي) على 9 مقاعد .
وبلغ عدد المقترعين (2567) من إجمالي عدد طلبة الجامعة الذين يحق لهم الانتخاب والبالغ عددهم (5289) طالبا وطالبة، بنسبة 49% في انتخاب الكتلتين المتنافستين، فيما كانت عدد الأوراق البيضاء واللاغية 217 ورقة.
وأكد عميد شؤون الطلبة في جامعة خضوري، رئيس لجنة الإشراف على الانتخابات د. حسين شنك، أن العملية الانتخابية تمت بنزاهة وشفافية.
وتم فرز الأصوات بحضور لجنة الإشراف على الانتخابات، وممثلين عن وزارة التربية والتعليم العالي، والكتل الطلابية المشاركة، وتم الإعلان عن النتائج من قبل رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات في مؤتمر صحفي وحصلت كتلة الشهيد ياسر عرفات على 1992 صوتا، فيما حصلت كتلة فلسطين على  658 صوتا.
وبارك عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" مؤيد شعبان، هذا الفوز الكبير لحركة الشبيبة الطلابية، معربا عن ارتياحه للأجواء الديمقراطية التي سادت العملية الانتخابية وفقاً لوكالة الأنباء الرسمية. 
وأعرب مسؤول ملف الشبيبة في طولكرم عصام القاسم، عن فخره بهذا العرس الديمقراطي على أرض جامعة خضوري الموجودة في خط الدفاع الأول مع الاحتلال الإسرائيلي.
وقال: "ننظر لهذه المنافسة بأنها نقابية بامتياز من أجل خدمة الطلبة، وأن حركة الشبيبة داخل الجامعة موجودة في السراء والضراء لخدمتهم وحل مشاكلهم".