Jump to Navigation

فريق سرية رام الله الاولى لكرة السلة للرجال يمثل فلسطين في بطولة غرب آسيا

زمن برس، فلسطين: ممثلاً عن فلسطين وبصفته بطلاً لدوري فلسطين لكرة السلة للرجال للعام 2016، غادر فريق سرية رام الله الاولى لكرة السلة للرجال يوم الجمعة الموافق 10/3 الى العاصمة الاردنية عمان للمشاركة في الدورة 17 لبطولة غرب اسيا لكرة السلة للرجال، والتي ستقام في عمان خلال الفترة الواقعة  ما بين 12 – 17  اذار 2017.

يتكون الوفد من فايق خوري رئيس مجلس ادارة السرية والمدرب جيم ستيفنز الذي قام بتدريب فريق السرية سابقا وانضم مؤخرا لتدريب فريق السرية والاشراف على فرق السرية ومدرسة كرة السلة، بالاضافة لابراهيم حبش كابتن الفريق ومسؤول كرة السلة، وفارس صوفان منسق الرياضة في سرية رام الله الاولى واللاعبين داوود ابو قويدر، جورج سنيوره، جورج طنوس،  دانيال امسيح، تامر حبش، سليم سكاكيني، الياس البابا، يوسف طه، كيفن حبش، باترك سهواني، اسيا يوميبك، جون بوهانون.

وذكر فايق خوري ان ادارة السرية اولت  اهتماما بالغا في مشاركة فريق السرية في هذه البطولة لما لها من اهمية في تعزيز احتكاك فريق السرية مع اندية غرب اسيا، وتوجه بالشكر للمدرب واللاعبين على الجهد الذي بذلوه وفوزهم ببطولة فلسطين والتي ادت لتمثيلهم في بطولة غرب اسيا، وتوجه بالشكر لكافة المؤسسات والافراد على تبرعهم لتغطية تكاليف المشاركة بالبطولة ودعهم للفريق.

حرره:

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play