خبر غير سار للنساء النحيفات

زمن برس، فلسطين: المرأة النحيفة قد تبدو جميلة على الشاشة ولكن في الحياة الحقيقية، يفضل الرجل المرأة الممتلئة، ولكن للأسف بعض تجاهات الموضة جعلتنا نعتقد أن الجمال يتمثل في أن تكوني عبارة عن كومة من العظام.
وبحسب دراسة حديثة، فإن تفضيل الرجال للنساء الممتلئات يرجع لعدة أسباب، أولها أن الرجال يشعرون بالنشوة -على غرار النشوة التي تسببها المخدرات- في وجود النساء الممتلئات.
والسبب الثاني حسب استطلاع للرأي، هو أن أغلبية الرجال الذين يتمتعون بالصحة الجيدة والنشاط البدني يفضلون النساء الممتلئات على النساء النحيفات.
وبحسب الدراسة نفسها، فإن بعض الرجال الذين يختارون النساء شديدات النحافة هم ذوي الميول المادية أو "هم الرجال المغسولة أدمغتهم من قبل وسائل الإعلام التي تركز على العارضات النحيلات".
والسبب الثالث هو أنه بحسب جميع الاستطلاعات، 8 من بين 10 رجال، يفضلون النساء الممتلئات على النحيفات. وقال معظم الرجال الذين شاركوا في الاستطلاع وتراوحت أعمارهم بين 20 و50 عاما، إن النساء الممتلئات أكثر جاذبية.
أما السبب الرابع، فيطرح نظرية أخرى تفيد بأن الرجال يعتبرون النساء الممتلئات يصلحن للإنجاب، فبطريقة ما، هم مبرمجون على فكرة أن المنحنيات رمز الخصوبة والقدرة على الإنجاب.
والسبب الخامس في دراسة أجريت مؤخرًا، تم مسح أدمغة الرجال خلال مشاهدتهم لصور من نساء نحيفات ونساء ممتلئات والمثير للدهشة أن مسح الدماغ أظهر المزيد من العمل والتحفيز في مناطق معينة من الدماغ عندما شاهد هؤلاء الرجال النساء الممتلئات.