طعنتهُ زوجتهُ بسكينٍ في عينه.. وما فعله أدهش الجميع!

زمن برس، فلسطين: فوجىء الطاقم الطبي في أحد المستشفيات الصينية برجل ينتظر دوره بهدوء للحصول على العلاج، بعد أن انغرست سكين في عينه طعنته بها زوجته خلال مشاجرة وقعت بينهما.
وشوهد الرجل البالغ من العمر 30 عاماً، وهو يقف في طابور الانتظار بمستشفى في مقاطعة فوجيان يوم 11 آذار الجاري، في الوقت الذي كان الدم ينزف من عينه التي انغرست فيها سكين مطبخ، بحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
ووفقاً لوسائل إعلام محلية، فقد كان نصل السكين مغروساً بالكامل في عين الرجل الذي لم يتم الكشف عن هويته، ويقول شهود عيان من المرضى إن الرجل كان بكامل وعيه ويتصرف بشكل طبيعي.
وأظهرت صور الأشعة السينية أن السكين انغرست لعمق حوالي 8.7 سم داخل جمجمة الرجل عبر محجر العين، وعبر الدكتور شون هوي نينغ عن دهشته لهذه الحالة الغريبة حيث قال "أعمل في الطب منذ حوالي 15 عام، ولم أصادف حالة كهذه من قبل" وفقاً لموقع "لبنان 24".
وأشار الدكتور نينغ إلى أن السكين تخطت مقلة العين والشرايين والدماغ ولم تدخل إلى تجويف الجمجمة، لذلك بقي الرجل قادراً على التحدث والحركة على النحو المعتاد.
وقام الأطباء بإزالة السكين من عين الرجل بالإضافة إلى تنظيف الجرح، دون أن يكون بحاجة إلى الإقامة في المستشفى، ووفقاً للدكتور نينغ لم يتم إبلاغ الشرطة عن الحادثة، ومن غير المعروف إن كان الضحية قد تقدم بشكوى بعد خروجه من المستشفى.