Jump to Navigation


لأول مرة منذ انفصالهما… براد بيت يشنّ هجوماً على أنجلينا

زمن برس، فلسطين:  أكد مصدرٌ مقرّب من براد بيت انزعاجه من تسريب ملفات المحكمة حول طلاقه من زوجته السابقة أنجلينا جولي، موضحاً “أنّ هذه الوثائق تظهر شدّة النزاع على حضانة الأطفال، كما أنّ ظهورها قد يضُر بجميع أفراد العائلة”.

ووجهت جولي الاتهامات لطليقها، في هذه الوثائق، بالتشهير بها، خوفاً من كشف حقيقته للجمهور، رغم أنّها عادت ووافقت على طلبه بالختم القانوني للسجلات الخاصة بالأطفال.

فيما قام محامو جولي، بإتهام بيت برفع دعاوى غير ضرورية، إضافةً الى طلب المزيد من الزيارات لرؤية الأطفال في إطار غير علاجي، ما يعارض الشروط السابقة للحضانة، ونصائح المعالجين النفسيين للأطفال.

وخرج بيت عن صمته ولأوّل مرّة منذ انفصالهما في سبتمبر- أيلول الماضي، اتّهم محاموه أنجلينا بالكشف عن أسماء المعالجين النفسيين ومختصين آخرين بالرعاية الصحية لأطفالهما، ما يضرّ بهم.

وكان براد صرّح منذ فترة، أنّ “أكثر ما يهمنا الآن هو سلامة أطفالنا الستّة. وأسأل الصحافة بلطفٍ أن تمنحهم المساحة الشخصية التي يستحقونها خلال هذا الوقت العصيب”.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play