Jump to Navigation


الاستعداد لجولة ثالثة من التحقيقات مع نتنياهو

زمن برس، فلسطين: تستعد وحدة التحقيقات المركزية في الشرطة الإسرائيلية، لإجراء جولة ثالثة من التحقيقات مع رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووفقا لمصادر في تل أبيب فإن التحقيقات تدور حول عدة تسجيلات صوتية وثق خلالها نتنياهو لقاءين على الأقل مع مالك صحيفة يديعوت أحرونوت دون علمه.

وكشفت التسجيلات عن عرض الأخير تعديل خط صحيفته الأوسع انتشارا لصالح نتنياهو إذا دعم سن قانون يحظر التوزيع المجاني لصحيفة "إسرائيل اليوم" التي يمولها الثري الأميركي اليهودي شلدون أدلسون صديق نتنياهو. وقد رد نتنياهو بعبارة "حسنا" وفق ما تسرب بأحد التسجيلات.

وكانت الشرطة استجوبت نتنياهو الخميس الماضي للمرة الثانية خلال أيام، في إطار تحقيق للاشتباه في تلقيه "هدايا خلافا للقانون" من رجال أعمال، وذلك "تحت طائلة التحذير" الذي يعني ثمة شبهات فقط دون وجود أدلة مؤكدة.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play