Jump to Navigation


الموافقة على فتح تحقيق في تهديدات موجهة إلى ايزنكوت

زمن برس، فلسطين: منح مدعي عام إسرائيل الضوء الأخضر لفتح تحقيق حول تهديدات وجهت إلى رئيس الأركان من قبل أنصار الجندي الإسرائيلي الذي قتل الشاب عبد الفتاح الشريف في الخليل  بينما كان ينزف كما قالت وزارة العدل الإسرائيلية.

ورئيس ا0لاركان الجنرال غادي أيزنكوت احدى الشخصيات التي صب مؤيدو الجندي الفرنسي-الاسرائيلي ايلور عزريا (20 عاما) غضبهم عليها.

وأدانت محكمة عسكرية إسرائيلية الاربعاء الجندي بتهمة القتل بدون سابق تصور بعدما قتل فلسطيني جريح لم يكن يشكل أي خطر في الخليل بالضفة الغربية، في ختام محاكمة استمرت اشهرا وتثير انقساما عميقا في الرأي العام الاسرائيلي.

وقد يتعرض الجندي لعقوبة السجن 20 عاما وعلى المحكمة ان تصدر حكمها.

ومساء الخميس اعلنت وزارة العدل في بيان أن المدعي العام افيشاي ماندلبليت “اجاز فتح تحقيق في التحريض المفترض على العنف” خلال تظاهرة الاربعاء.

 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play