Jump to Navigation


بنك القدس يفتتح مكتبين جديدين في غزة

زمن برسـ، فلسطين: افتتح بنك القدس اليوم الأربعاء مكتبيه الجديدين في حي الزيتون وحي الزهراء في غزة، تحت رعاية معالي السيد عزام الشوا محافظ سلطة النقد الفلسطينية، وبحضور أكرم عبد اللطيف جراب رئيس مجلس ادارة بنك القدس والمدير العام صلاح هدمي، أيمن عابد وكيل وزارة الإقتصاد وممثلين عن المؤسسات الرسمية وعدد من الشخصيات الاعتبارية ورجال الاعمال بالاضافة  لوفد من الادارة التنفيذية للبنك.

وافتتح الحفل بكلمة  صلاح هدمي مدير عام بنك القدس الذي رحب  بالحضور الكريم قائلاً :" إنه لمن دواعي سروري أن نلتقي اليوم سوياً في غزة، لنتوج معا نجاحاً جديداً لبنك القدس، الذي استطاع أن يخطّ طريقه بثبات وأن يرسخ شعاره "بنك الوطن والمواطن"، وأن يحقق إنجازات لافتة خلال العقدين الماضيين.

وأضاف: "إن النجاحات التي بلغها بنك القدس، لم تكن لتخرج إلى حيّز النور، لولا الرؤية الإستراتيجية الثاقبة لمجلس إدارة بنك القدس الذي يحمل اسم عاصمتنا الأبدية القدس الشريف، كما إن السياسات الحكيمة والاجراءات المقرونة بعمل دؤوب من قبل كادر البنك، فرض نفسَهُ على شتى الصعد، بما انعكس في عوائد إيجابية لمَسَتها مختلف القطاعات والأوساط الاقتصادية لدينا، الأمر الذي جعل بنك القدس علامة فارقة في مسيرة القطاع المصرفي في فللسطين.

وفي تعليق له، أشار أكرم عبد اللطيف رئيس مجلس إدارة بنك القدس قائلاً: إن افتتاح مكاتبنا الجديدة في غزة سيكون له الأثر الكبير في دعم اقتصاد القطاعوتمكين المواطن الفلسطيني من الإستفادة من جملة الخدمات المميزة التي يقدمها بنك القدس لعملائه أفرادً كانوا وشركات، وإن تواجدنا هنا، يأتي استناداً إلى استراتيجية مجلس ادارة بنك القدس القائمة على مزيد من التفرع، لأن لدينا قناعة راسخة بأن التنمية الشاملة تستدعي عملا في كافة مناطق الوطن.

وأضاف: "إلى إن البنك الذي يفخر بعطائه الممتد والمتواصل على مدى (21 عاماً)، ليؤكد أنه سيمضي قدما في عمله ضمن رؤية تركز على تكريس مبدأ المسؤولية المجتمعية، والمساهمة في دفع عجلة النشاط

الاقتصادي، والانخراط بفعالية في خدمة شتى فئات المجتمع، لأننا نتطلع دوما إلى أن نكون شركاء ودعائم أساسية في النهوض بالوطن، وتحقيق تطلعات شعبنا.

من ناحيته هنأ وكيل وزارة الإقتصاد أيمن عابد في كلمته، بنك القدس على افتتاح المكتبين الجديدين، وتحدث عن الأثر الإقتصادي المميز الذي سيلعبه توسع القطاع المصرفي في كافة المناطق والتجمعات، حيث ستعمل هذه المكاتب على تنشيط الحركة الإقتصادية والتسهيل على المواطن الفلسطيني للإستفادة من الخدمات العديدة التي يقدمها المصرف.
وفي كلمته ، هنأ معالي السيد عزام الشوا محافظ سلطة النقد الفلسطينية ادارة البنك على افتتاح المكتبين الجديدين بالرغم من الأوضاع السياسية الصعبة، مما يدل على السياسة الحكيمة لإدارة بنك القدس، وقال: "يسعدني مشاركتكم اليوم بافتتاح مكتبين جديدين لبنك القدس في حي الزيتون وحي الزهراء.

وأضاف معالي المحافظ قائلاً: "لقد خطى بنك القدس منذ بداية تأسيسه خطوات ريادية مميزة للوصول إلى مرتبة متقدمة بين المصارف العاملة في فلسطين، وهو يشهد تطوراً ملموساً باستمرار، وهذا يدل على كفاءة الإدارة والعاملين فيه ومواكبته للتطورات العالمية في العمل المصرفية".

ومن الجدير ذكره، أن افتتاح مكتبي حي الزيتون وشارع الزهراء يأتي ضمن استراتيجية التوسع والإنتشار التي يسعى البنك لتطبيقها خلال العام الحالي والاعوام المقبلة عبر افتتاح فروع ومكاتب في مختلف المناطق من البلدات الى المدن والمحافظات حيث سيصل عدد فروعه ومكاتبه خلال العام الحالي الى 37 فرعاً ومكتباً.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play