Jump to Navigation


أحداث الساعة

Subscribe to أحداث الساعة

56 اصابة- الاحتلال يهدم منزل عائلة ابوحميد

زمن برس، فلسطين: فجر جيش الاحتلال فجر اليوم منزل عائلة ابوحميد في مخيم الامعري بعد حصاره لاكثر من 5 ساعات. 

قتيل في جريمة إطلاق نار في يافا

زمن برس، فلسطين:  قتل شاب وأصيب آخر جراء تعرضهما لإطلاق نار في شارع "يفيت" بمدينة يافا، مساء الجمعة.

وعلم أن القتيل هو أشرف أبو قعود في الأربعينيات من عمره، وهو متزوج ووالد لثلاثة أطفال.

نائب رئيس الكنيست: علينا اغتيال عباس والعالول وقطع رؤوس قادة حماس

زمن برس، فلسطين:   قال عضو الكنيست أورن حازان (حزب الليكود) إنه ينبغي تصفية الرئيس محمود عباس ونائبه محمود العالول.

جاءت تصريحات حازان، وهو نائب رئيس الكنيست، خلال لقاء مع القناة الإسرائيلية الأولى، حمل فيه على قيادة السلطة الفلسطينية، داعيا لمزيد من القوة من أجل وقف “الإرهاب” واستعادة إسرائيل قوة الردع.

قوى رام الله تعلن حدادا جزئيا يوم غد السبت

زمن برس، فلسطين:   أعلنت القوى في محافظة رام الله والبيرة الحداد يوم غد السبت على روح الشهيد الشاب محمود نخلة (18 عاما)، الذي ارتقى برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، ما بين الساعة العاشرة والنصف صباحا وحتى الثانية عشرة والنصف ظهرا.

كما أعلنت أن جنازة الشهيد ستنطلق عند الساعة 11 صباحا من أمام مجمع فلسطين الطبي في مدينة رام الله، إلى مسقط رأسه في مخيم الجلزون شمال المدينة لمواراته الثرى.

استشهاد مواطن برصاص الاحتلال في الجلزون

زمن برس، فلسطين:  استشهد مواطنٌ مساء اليوم الجمعة، متأثر بإصابة أصيب بها برصاص الاحتلال الإسرائيلي ظهر اليوم في مخيم الجلزون شمال رام الله.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية في الضفة الغربية، استشهاد المواطن محمد يوسف رباح نخلة 18 عام والذي وصل إلى مجمع فلسطين الطبي برام الله وهو بحالة حرجة للغاية جراء اصابته برصاص حي في البطن في مخيم الجلزون شمال رام الله.

75 إصابة بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال قمع الاحتلال للمسيرات شرق القطاع

زمن برس، فلسطين:  أصيب 75 مواطناً بالرصاص والعشرات بالاختناق الشديد مساء اليوم الجمعة جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي للمسيرات السلمية الشعبية على حدود قطاع غزة ضمن فعاليات مسيرات العودة وكسر الحصار في جمعة "المقاومة حق مشروع".

وقال الناطق باسم وزارة الصحة في غزة اشرف القدرة: "إن 75 مواطناً أصيب بالرصاص الحي بينهم 7 مسعفين وصحفي خلال قمع الاحتلال للمسيرات شرق قطاع غزة".

يديعوت:يجب وقف الهجمات بالضفة فورا قبل أن يضرب "تسونامي"

زمن برس، فلسطين:  حذرت صحيفة يديعوت أحرونوت في افتتاحيتها الجمعة، من استمرار العمليات التي يشنها الفلسطينيون في الضفة الغربية فورا، محذرة من "تسونامي" ينتظر إسرائيل.

وقالت الصحيفة في افتتاحيتها التي كتبها رون بن يشاي، إن على الجيش الإسرائيلي اتخاذ خطوات فورية وعاجلة لوقف ما وصفته "موجة الإرهاب المميتة" في الضفة الغربية، بما في ذلك تسريع استجواب المشتبه بهم لجمع المعلومات عن الهجمات المخطط لها، وزيادة الوجود العسكري في كل المناطق.

4 اصابات في جمعة "المقاومة حق مشروع"

زمن برس، فلسطين:  أصيب عدد من المواطنين اليوم الجمعة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة.

ونقل مراسلنا عن مصادر طبية اصابة اربعة مواطنين برصاص الاحتلال شرق مخيم البريج وشرق خان يونس وشرق جباليا بينما اكدت وزارة الصحة اصابة مسعف من الخدمات الطبية بقتبلة غاز في الكتف من قبل قوات الاحتلال شرق جباليا

وبدأ المتظاهرون بالتوافد نحو مخيمات العودة شرق قطاع غزة استعداداً لإحياء جمعة "المقاومة حق مشروع" حيث أطلقت قوات الاحتلال النار وقنابل الغاز بشكل مباشر صوب مخيمات العودة الخمسة.

 

يتبع...

ايزنكوت يزور الإمارات مرتين سرياً الشهر الماضي

زمن برس، فلسطين:  كشف رئيس لجنة الشؤون العامة الأميركية الاسرائيلية (أيباك) مورت فريدمان عن أن رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي الجنرال غادي آيزنكوت، زار دولة الإمارات العربية المتحدة سرا مرتين الشهر الماضي، والتقى ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد وعددا من كبار العسكريين الإماراتيين.

وأضاف فريدمان وفق صحيفة الاخبار اللبنانية، أنه تم الاتفاق على بيع سلاح "إسرائيلي" لأبو ظبي، وعلى زيارة ضباط إماراتيين كبار لإسرائيل قريباً جداً.

إصابة مواطنين برصاص الاحتلال خلال مواجهات شرق رام الله

زمن برس، فلسطين:  أصيب مواطنان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والعشرات بالاختناق الشديد، خلال مواجهات اندلعت في قرية المغير شرق رام الله.

واعتدى جنود الاحتلال على عشرات المواطنين الذين أدوا صلاة الجمعة على أراضي القرية المهددة بالمصادرة لصالح الاستيطان.

وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص المعدني المغلف بالمطاط نحو المصلين ما ادى الى اصابة شابين بجروح.

وأمطر جنود الاحتلال المصلين بقنابل الغاز السام، ما ادى الى وقوع عشرات الاصابات بالاختناق من بينهم مسنين.

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play