Jump to Navigation


آيفون 8، الهواتف المحمولة، ااء الكمبيوتر، الصحفي روبرت سكوبل

Subscribe to آيفون 8، الهواتف المحمولة، ااء الكمبيوتر، الصحفي روبرت سكوبل

انقلاب بهاتف "آيفون" الجديد.. 3 كاميرات في الخلف

زمن برس، فلسطين:  من المنتظر أن تطلق أبل هاتفها الذكي الجديد الذي سيطلق عليه اسم "آيفون XI" أو "آيفون 11، في العام 2019.

هل تملك هاتف "آيفون"... دراسة تكشف شخصيتك؟!

زمن برس، فلسطين:  ذكرت دراسة حديثة، نشرها المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية شهر يونيو الماضي، أن من بين الصفات المشتركة للأغنياء هي امتلاكهم أحد هواتف "آيفون".

وتقول الدراسة، حسب ما نقله موقع "ماشابل"، إن امتلاك هاتف آيفون هو مؤشر قوي على أن صاحبه يتوفر على "دخل قوي".

ويوضح منجزا الدراسة، ماريان برتراند وأمير كامينيكا أن لكل فترة من الزمن صفات مشتركة للأغنياء، مضيفين "على سبيل المثال، كان الدليل على الغنى خلال 1992 هو التوفر على الخردل Grey Poupon Dijon".

إلى ماذا ترمز العلامات الموجودة على ظهر “أيفون”؟

زمن برس، فلسطين:  يفترض البعض أن معرفة معنى الرموز والعلامات التي توجد على ظهر هواتف أيفون، غير ضرورية، إلا أنها تحمل معلومات تفيد مستخدميه.

 

بالتدقيق في ظهر الهاتف ستجد تلك الرموز التي تظهر في الصورة موجود ما يشبهها على ظهر هاتفك الأيفون مع اختلاف بعض الأرقام.

بالحديث عن الرمزFCC ID: وتأتي بعده مجموعة من الأرقام والحروف، ثم الرمز IC: ويأتي بعده بعض الرموز والأرقام، تلك الحروف هي المسؤولة عن التعريف لدى الدول والحكومات، وهي الطريقة التي تستخدمها أمريكا وكندا في تعريف وتحديد بعض المنتجات المحددة.

للمحافظة على الخصوصية.. عطّلوا هذا الوضع بهواتفكم

زمن برس، فلسطين:  أوصت بوابة التقنيات "موبايل زيشر.دي" أصحاب هواتف أندرويد بتعطيل وضع Debugging بعد الانتهاء من استخدامه، حيث يتم تفعيل هذا الوضع عند توصيل الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي المزود بنظام غوغل أندرويد بالحواسيب عن طريق الكابل.

وعللت بوابة التقنيات الألمانية ذلك بأنه يمكن عن طريق وضع Debugging التغلب على قفل الشاشة، وهو ما قد يمثل خطورة في حال فقدان الهاتف أو سرقته، وغالباً ما تطلب برامج النسخ الاحتياطي أو مزامنة البيانات تفعيل هذا الوضع المصمم خصيصاً للمطورين. 

"آيفون 8" في طريقه لتغير مفهوم الهواتف المحمولة

زمن برس، فلسطين: قام الصحفي روبرت سكوبل في مدونته الشخصية بنشر الملامح الرئيسية للجيل القادم من هواتف "آبل" الذكية، والتي سوف تغير صناعة الأجهزة النقالة برمتها، حسبما ور عن "لبنان 24". 

فيما تلقى روبرت معلومات من مصادر خاصة، وربما من الشركة نفسها. وسيحصل "آيفون" الجديد في المقام الأول على هيكل مصنوع من أنواع مختلفة من الزجاج تغطيه من جميع الاطراف، بالإضافة إلى الانتقال إلى الجيل الجديد من تكنولوجيا شاشات OLED.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play