برجك اليوم

برج الحمل
يجب أن تهدِئ من روعك هذا اليوم فهي فترة صعبة تمتحن رصانتك وكفايتك. تطالعك فترة سلبية ومتوترة. تفشل أعمالك أو تتأخر أو تتعرض لملاحقة قانونية.

برج الثور
تزداد وتيرة الحياة وقد تتراكم الواجبات ويصيبك الهلع نتيجة كسل وخمول. نظم وقتك جيداً ولا ترفض المسؤوليات الملقاة على عاتقك. أبكر الى عملك.

برج الجوزاء
تقوى الحظوظ وهي فترة رومانسية وإيجابية جدا. كثّف تحركاتك لإعادة الأمور الى مجراها الطبيعي وللإمساك بزمام الأمور.

برج السرطان
تحتاج لبعض الهدوء والحنان وتبحث عن الرومانسيّة خلال هذين اليومين. تظهر استفزازات عائلية أو شخصية وتشعر بثقل المسؤولية أو بتعب نفسي.

برج الأسد
حاذر من توجيه كلام جارح. إنها فترة تواصل مهمّة مع مُحيطك. تتمتع بقدرة استيعاب كبيرة وتطرح أفكاراً لامعة
وتقتحم مجالات صعبة بنجاح.

برج العذراء
تناقش موضوعاً ماليّاً وتهتم لفواتير وقروض أو إستثمارات خلال اليوم. عالج المسائل المالية بمهارة ووضوح واستشر الخبراء إذا دعت الحاجة الى ذلك.

برج الميزان
تكُون سيد الموقف. إنها فترة إيجابية ومميزة. تستعيد حيويتك وحماستك تدريجاً. تتحرك الأحداث بسرعة وتتلقى جواباً.

برج العقرب
إيّاك والتسرّع والمجازفة فهي من أسوأ أيام الشهر وأقلها حظاً وفاعلية. تراوح أعمالك مكانها فتصاب بخيبة أمل أو تشعر بالحزن والإحباط. إهدأ.

برج القوس
يناسبك الإستماع إلى آراء الآخرين في هذا اليوم. وتفرح للتجاوب معهم. إبحث عن تحالفات وصداقات ولا تبقَ وحيداً. أطلب النصيحة وكن وفياً لأحبائك.

برج الجدي
تكُون قلقاً خلال هذا اليوم وذلك بسببّ مسؤوليّة كبيرة أو أمر طارئ. تروّج لفكرة ما أو لمشروع سفر. إنها فترة إيجابية جداً. فتحرّك!

برج الدلو
تحتفل بنجاح أو تقدم هذه الفترة. إنها من أجمل أيام الشهر وأكثرها حظا. فترة مناسبة جداً للسفر أو للتواصل مع الأجانب ومراسلة الجامعات. تشجّع.

برج الحوت
رتّب أوضاعك خلال هذه الفترة وحاول إعادة الأمور إلى مجراها الطبيعي. تستعيد طمأنينتك تدريجاً. فاوض بثقة ولا تقبل بشروط لا تعجبك.