"بتسيلم": الاحتلال أعدم رمزي القصراوي أيضا

زمن برس، فلسطين: قالت منظمة "بتسيلم" الحقوقية الاسرائيلية اليوم الاثنين استنادا لافادات شهود عيان ان جنود الاحتلال اعدموا ايضا الشهيد رمزي القصراوي بعد ان كان ملقى على الارض مصابا بجراح خطيرة، بعد ان اطلق عليه جنود الاحتلال النار في نفس الحادث الذي تم فيه اعدام الشهيد عبد الفتاح الشريف وسط مدينة الخليل المحتلة.

وتفيد الشهادات الجديدة التي جمعتها منظمة "بتسيلم" التي نجحت بتوثيق وتصوير عملية اعدام "الشريف" ان الشهيد القصراوي الذي كان اثناء تسجيل فيلم اعدام "الشريف" قد فارق الحياة ان القصراوي قد اعدم رميا بالرصاص بعد ان اصيب بجراح وان هذه الشهادات قد ظهرت مؤخرا بعد ان رفعت قوات الاحتلال القيود التي فرضها في منطقة مستوطنة "تل رميدة" وسط الخليل.

"تمكنت الباحثة في منظمة بتسيلم منار الجابري لاول مرة منذ وقوع العملية من الدخول الى الحي وتسجيل افادات شهود العيان من السكان" قالت منظمة بتسيلم.

وقال المواطنتان نور ابو عيشه واماني ابو عيشة اللتين كانتا متواجدتين في المنطقة حين وقعت العملية انهن كن شاهدتين على اطلاق احد جنود الاحتلال النار على رأس الشهيد القصراوي بعد ان اصيب وسقط على الارض مضرجا بدمائه.
حرره: 
م . ع