Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


معاريف: قوى الفساد طالبت أبو مازن بعزل الرجوب

زمن برس، فلسطين: أبرز الموقع الالكتروني لصحيفة معاريف العبرية نبأ اقالة الرئيس محمود عباس محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب من منصبه وعنون النبأ بـ" كطاغية: أبو مازن يعزل محافظ نابلس".

وقال الموقع " محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب محافظ الذي أقاله الرئيس الفلسطيني محمود عباس استقبل قرار الإقالة بغضب كبير".

وعن سبب الاقالة قالت الصحيفة العبرية على لسان من وصفتها مصادر في نابلس " محافظ نابلس اعتاد على توجيه انتقادات للرئيس عباس عبر شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتلك الانتقادات لم تلاقي ترحابا من المقاطعة".

وأضافت الصحيفة بالاعتماد على "مصدر من نابلس" قائلة "قوى الفساد التي حاربها الرجوب طالبت الرئيس بعزل محافظ نابلس".

أما موقع القناة السابعة التابع للمستوطينن فزعمت أن إقالة الرجوب جاء بعد حضوره حفل إقامته الطائفة السامرية وشارك فيه عضو كنيست يسرائيل سموترك عن حزب البيت اليهودي وعضو الكنيست "ميكي زوهر" عن حزب الليكود.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play