Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ضبط 168 شتلة من المارجوانا في قلقيلية

زمن برس، فلسطين: ضبطت الشرطة، اليوم الثلاثاء، 168 شتلة من أشتال المارجوانا المخدرة في ساحة منزل وعدة مناطق زراعية في إحدى البلدات قضاء مدينة قلقيلية.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأنه وبناء على معلومات توافرت لدى الشرطة حول وجود كمية كبيرة من أشتال المارجوانا المخدرة في إحدى المنازل في بلدة النبي الياس قضاء مدينة قلقيلية، وبعد استصدار مذكرة تفتيش من قبل النيابة العامة للمنزل المشتبه به في البلدة على الفور تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات وشرطة المباحث العامة والشرطة الخاصة، إلى المكان المشتبه به وتم إلقاء القبض على الشخص المشتبه به.

وبعد تفتيش المكان تم ضبط 168 شتلة من أشتال المارجوانا المخدرة في عدة أماكن مختلفة منها ساحة المنزل وساحة البركس الخاص بصاحب المنزل وقطعتين أرض زراعية تستخدم لزراعة أشتال المارجونا المخدرة.

وأكد البيان، على أنه تم تحويل الشخص المشتبه به مع المضبوطات التي ضبطت بحوزته من أشتال المارجوانا المخدرة إلى جهات الاختصاص لاستكمال واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه حسب الأصول .

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play